إسمنت قرطاج تنظم حملة تلقيح ضد كوفيد-19 لفائدة أعوانها

إسمنت قرطاج تنظم حملة تلقيح ضد كوفيد-19 لفائدة أعوانها

في إطار انخراطها في معاضدة الحملة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا وحرصا منها على سلامة أعوانها، نظمت شركة إسمنت قرطاج حملة تلقيح لفائدة منظوريها بتاريخ 23 و24 من أوت الجاري.

وقد تمّ تنظيم هذه الحملة بالتعاون مع أطباء الشغل وقسم تفقدية أطباء الشغل والسلامة المهنية وبمشاركة طبيب الإنعاش إضافة إلى مشاركة ممرضي الشركة وذلك بوحدة التمريض بمقرها بمنطقة جبل الرصاص من ولاية بن عروس. علما أنه وقع اتخاذ كافة الاحتياطات الصحية اللازمة طوال أيام حملة التلقيح من خلال الاستعانة بسيارة اسعاف مجهزة بجميع مرافق الإنعاش اللازمة لضمان النقل الطبي في حالة حدوث أي طارئ إضافة إلى توقيع اتفاق مع أطباء الشغل لمدة شهرين قصد متابعة الحالة الصحية للملقّحين.

وشملت حملة التلقيح التي امتدّت على يومين 123 عاملا واستهدف اليوم الأول 60 عاملا من الفئة العمرية 40 سنة فما فوق، فيما خصص اليوم الثاني لتطعيم 63 عاملا أقل من 40 سنة.

ومن المنتظر أن يتلقى الأعوان الجرعة الثانية من التلقيح في غضون 4 إلى 6 أسابيع القادمة.

وبهذه المناسبة شدّد المدير العام لإسمنت قرطاج، على انخراط الشركة والتزامها بالمحافظة على سلامة العاملين بها قائلا: "مواردنا البشرية هي المحرك الرئيسي لشركتنا وحماية هذه الموارد أولوية قصوى من هذا الوباء، لذلك حرصنا على الانخراط في البرنامج الوطني للتلقيح وسعي الشركة لضمان تلقيح جميع أعوانها، كما أود أن أتوجه بالشكر إلى كافة المتدخلين من هياكل صحية وعاملين من أجل إنجاح هذه الحملة."

وسعيا لتكريس واجبها المجتمعي واسهاما منها في دعم المؤسسات الصحية في هذا الظرف الاستثنائي، وفرت شركة اسمنت قرطاج مجموعة من التجهيزات الطبية من بينها 4 مكثفات أكسجين سعة 10 لتر لفائدة مستشفى الياسمينات بولاية بن عروس ومكثفين لمستشفى القيروان بالإضافة إلى تقديم تبرعات مالية لدعم الحملة الوطنية للتلقيح.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.