لأوّل مرّة منذ 2011، كيا موتورز تنظم اختبارات قيادة الجيل الجديد لسيارات بيكانتو بتونس

لأوّل مرّة منذ 2011، كيا موتورز تنظم اختبارات قيادة الجيل الجديد لسيارات بيكانتو بتونس

يؤكّد مصنّع السيارات الكوري الجنوبي كيا موتورز ثقته في تونس من خلال اختياره لها لتنظيم الاختبارات الخاصة بممثلي وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا والمتعلقة بالجيل الجديد لسيارات كيا بيكانتو.

حظي مؤخرا الموزّع الرسمي في تونس سيتي كارز بجائزة التميّز لموزعي كيا موتورز في الشرق الأوسط وافريقيا. تؤكّد اختبارات بيكانتو درجة التقدير والاحترام التي تحظى بها سيتي كارز لدى المصنّع الكوري الجنوبي الذي تجاوب مع مبادرة الشريك التونسي نحو تنظيم حدث ضخم في تونس.

مستفيدا من الاستقرار السياسي وتحسّن الوضع الأمني، قرّر المصنّع الكوري الجنوبي تنظيم أوّل حدث إقليمي لهذا العام في تونس (تنظم هذه التظاهرات عادة في كوريا الجنوبية أو في دول الخليج) من خلال يوم اختبار لسيارة بيكانتو الجديدة بحضور السيد سون نام لي رئيس المكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة كيا موتورز ومجموعة من اهم الإعلاميين المختصين في مجال السيارات في المنطقة.

يذكر أنّ سيارة البيكانتو الجديدة تمّ تقديمها لأوّل مرّة خلال معرض جنيف الأخير.

بديل سياحي

يوم 21 مارس 2017 سيكون لأهم الإعلاميين المختصين في مجال السيارات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا فرصة للجمع بين العمل والمتعة من خلال رحلة عبر الطرقات التونسية على متن سيارة كيا بيكانتو الجديدة في مسار يمزج بين شواطئ الحمامات ومرتفعات زغوان مرورا بالموقع الأثري بأوذنة.

لا يمكن لهذا الحدث الذي دفعت سيتي كارز نحو تنظيمه إلا أن يدعم صورة تونس ويساند جهود جميع التونسيين نحو إرساء ثقة جديدة من طرف المستمرين الأجانب والمؤسسات الناشطة في مجال السياحة.

تلتزم سيتي كارز بمواصلة جهودها نحو ترويج السوق والوجهة التونسية لدى شريكها الكوري الجنوبي قصد تنظيم تظاهرات إقليمية ودولية أخرى على التراب التونسي.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.