أخبار - 2016.03.08

بن قردان - الحبيب الصيد يقدّم آخر الحصيلة: القضاء على 36 إرهابيّا وإيقاف 7 آخرين وسقوط 19 شهيدا بين مدنيين وعسكريين وأمنيين (ألبوم صور)

بن قردان - الحبيب الصيد يقدّم آخر الحصيلة: القضاء على 36 إرهابيّا وإيقاف 7 آخرين وسقوط 19 شهيدا بين مدنيين وعسكريين وأمنيين

قدّم رئيس الحكومة الحبيب الصيد الحصيلة النهائية للعملية الامنية والعسكرية ببن قردان، ذاكرا أنّها أسفرت عن القضاء على 36 إرهابيا وإيقاف 7 إرهابيين. كما سقط خلال العملية شهداء من الامنيين والعسكريين والمدنيين، يتوزعون بين شهيد من الجيش الوطني، وشهيد من الديوانة، و10 شهداء من قوات الامن الداخلي (3 من الشرطة و7 من الحرس الوطني)، و7 شهداء من المدنيين، إضافة الى تسجيل 14 جريحا في صفوف قوات الجيش والأمن الوطنيين (7 من الأمن الوطني و7 من الجيش الوطني)، و3 من المدنيين.

وأكد الحبيب الصيد، خلال ندوة صحفية عقدها صباح الثلاثاء، بدار الضيافة بقرطاج، عقب إشرافه على مجلس للوزراء، أنّ الابحاث الاولية ترجح أن يناهز عدد منفذي الهجمات الارهابية التي جدت فجر الاثنين 50 شخصا، أغلبهم يحملون الجنسية التونسية.

 

وأفاد رئيس الحكومة الحبيب الصيد أنّ عملية استنطاق الارهابيين السبعة الموقوفين مكّنت من الحصول على "معلومات هامة جدا"، والكشف عن عدة مخازن للاسلحة، موضحا انه تم حجز شاحنة في منطقة العملية محملة بالسلاح المتطور، الى جانب الكشف عن 3 مخازن للاسلحة.


  

لقراءة المزيد 

بن قردان: منظمة التعاون الاسلامي تعرب عن دعمها لتونس في محاربة الارهاب

بن قردان: القضاء على 36 إرهابيا والقبض على 7 آخرين (حصيلة محينة)

بن قردان - فرنسا تدين العمليّة الإرهابيّة التي تؤكّد "الحاجة الملحّة إلى إلى تسوية سياسيّة في ليبيا"

بن قردان: مكتب البرلمان في حالة انعقاد دائم إلى حين انتهاء المواجهات في بن قردان

بن قردان: اجتماع مجلس الوزراء يوم الثلاثاء

بن قردان - الرئيس الباجي قايد السبسي : " التونسيون في حرب ضدّ الهمجيّة وسنقضي على الجرذان" (فيديو)

بن قردان: "القضاء على 28 إرهابيا والقبض على 7 آخرين واستشهاد 7 مدنيين وعدد من الأمنيين والعسكريين" (حصيلة محينة)

بن قردان: القضاء على 21 إرهابيّا وإيقاف عدد آخر في حصيلة أولية وفرض حضر التجوّل في المدينة مساء

إحباط عملية إرهابية في بن قردان






 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.