تعيين ستيفان شميد مديرا تنفيذيا لـ GROHE في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا

تعيين ستيفان شميد مديرا تنفيذيا لـ GROHE في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا

تولى ستيفان شميد الإشراف على عدد من المبادرات الاستراتيجية الرئيسية، وقاد عملية تطوير العديد من القنوات ودمج العلامات التجارية،كما أشرف على العمليات التجارية في قطاعات البيع بالتجزئة والبيع بالجملة وإدارة المشاريع نيابة عن الشركات متعددة الجنسيات.

عينت GROHE التابعة لشركة LIXIL، الرائدة عالميا في مجال الحلول الكاملة للحمامات وتركيبات المطبخ، ستيفان شميد، مديرا تنفيذيا جديدا للعلامة في منطقة الهند والشرق الأوسط وافريقيا.

يتمتع شميد بتجربة مهنية غنية استمرت لمدة 20 سنة، وسيعمل من خلال منصبه الجديد على مشاركة خبرته الصناعية وتجربته الطويلة التي اكتسبها طيلة هذه السنوات، حيث قاد مبادرات استراتيجية كبرى، وساهم في تطوير شبكات توزيع وتوحيد العلامات التجارية، كما أشرف على عمليات مبيعات التجزئة، ومشاريع كبيرة وكبيرة متعددة الجنسيات.

وتولى ستيفان في وقت سابق مسؤولية إدارة قسم المشاريع التجارية فيGROHE ، وعمل على تحويله إلى كيان مستقل وأصبح بذلك محرك أساسي لتطورلـ LIXIL  بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، كما تولى أيضا مهمة تنفيذ مشاريع البناء والتجديد، بما في ذلك العلامات التجارية الفندقية الرائدة والمطارات الشهيرة ومجموعات الرعاية الصحية الدولية ومطوري العقارات السكنية الرائدة في مختلف أنحاء العالم.

وسيعمل ستيفان شميد من خلال منصبه الجديد على تسريع نمو وتعزيز أداء الأعمال طويلة الأمد لعلامة GROHE التجارية من خلال التعاون الاقليمي والابتكار الاستراتيجي، وسيركز كذلك على توسيع قاعدة الزبناء، وتطوير الشراكات ودفع الابتكار للمساهمة في نجاح GROHE  بشكل عام، مع الإشراف على أنشطة الشركة في منطقة الهند والشرق الأوسط وافريقيا.

وقبل التحاقه بفريقGROHE ، الشركة تابعة لـLIXIL، شغل ستيفان مناصب المدير التنفيذي والرئيس في شركات البناء الكبرى في أوروبا وآسيا، وسمحت له خلفيته المهنية الكبيرة باكتساب خبرة واسعة في قطاعات التكنولوجيا الصحية والبلاط والصحية، إلى جانب التعاون مع الشركات متعددة الجنسيات في الشرق الأوسط وشغل مناصب إدارية تنفيذية وكبيرة.

تابعونا على صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:
Facebook, Twitter, Instagram, LinkedIn وYouTube.

لمحة عن علامة جروهي GROHE 

تُعتبر جروهي  GROHEالعلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ. ومنذ العام 2014،انضمت علامة جروهيGROHE لمجموعة من العلامات التجارية القوية التابعة لشركة ليكسل LIXIL، الشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان. تسعى علامة جروهي GROHE  في إطار شعارها  "Pure Freude an Wasser"إلى أن يجسد كل منتج لها قيّم العلامة التجارية، وهي الجودة و التكنولوجيا والتصميم والاستدامة.

وتوفر العلامة التجارية حلول منتجات ذكية تُساهم في تحسين نوعية الحياة، بالإضافة إلى الخدمات اللازمة. وتشمل مجموعة منتجاتها المتخصصة جروهي كويكفكس GROHE QuickFix، وجروهي بروفيشنال GROHE Professional، وعلامتها التجارية الفرعية المتميزة جروهي سبا GROHE SPA. تلبي جميع هذه المنتجات احتياجات شركاء علامة جروهي GROHE التجاريين المحترفين ومجموعاتهم المستهدفة المختلفة.

وبتركيزها على المياه ووضعها في صميم جميع أعمالها، تُساهم العلامة التجارية في استراتيجية التأثير الخاصة بشركة ليكسل LIXIL من خلال سلسلة قيمة توفر للموارد، بدءًا من الإنتاج المحايد لثاني أكسيد الكربون*، وإزالة البلاستك الزائد في تغليف المنتجات، إلى المنتجات التكنولوجية الموفرة للطاقة والمياه مثل نظام دش GROHE Everstream لإعادة تدوير المياه.

وبفضل نظام الاتصال الهجين GROHE X، تقدم العلامة التجارية مزيدًا من الدوافع للصناعة. سواء عبر التقنية الرقمية من خلال مركز تجربة العملاء، أوخلال مركز GROHE X لتجربة العلامة التجارية والتواصل في هيمي، ألمانيا، بصورة جسدية أو هجينة، أو عبر شاحنات GROHE X المتنقلة، التي توفر تجربة متكاملة للعلامة التجارية وتصل مباشرة الي العملاء. تعمل العلامة التجارية على توحيد الناس وتعزيز التواصل للمساهمة في تحقيق هدف شركة ليكسل LIXIL في " جعل المنازل الأفضل حقيقة واقعة للجميع، في كل مكان ".

*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر grohe-x.com/sustainability
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.