برنامج لخريجي الجامعات في أفريقيا: Glovo تطلق برنامجا للكفاءات الشابة في تونس

برنامج  لخريجي الجامعات في أفريقيا: Glovo تطلق برنامجا للكفاءات الشابة في تونس

تُعلن شركة Glovo الرائدة في مجال خدمات التوصيل عند الطلب، عن إطلاق برنامج Glovo Africa للخريجين، الهادف إلى تعزيز مهارات  الشباب الواعد  في إفريقيا وتمكينهم من اكتساب خبرة في القطاع، فضلا عن تزويدهم بالتدريب المهني اللازم  بهدف تكوين جيل جديد من الرواد المستقبليين في هذا المجال الحيوي.

وتسعى Glovo من خلال مبادرتها إلى تعزيز مهارات المواهب الإفريقية، وتوفير برنامج تكوين موجه إلى الشباب الجدد حاملي الشهادات. ويهدف هذا البرنامج أيضا إلى جذب وتأهيل الكفاءات الموهوبة في القارة الإفريقية، ليكونوا الركائز الأساسية في صناعة مستقبل هذا المجال.

وسيحصل المستفيدون من البرنامج في تونس على دورة مكثفة تمتد إلى سنة كاملة، و ستتاح لهم فرصة الاستفادة من تجربة غنية ومتنوعة في مختلف القطاعات الاستراتيجية للشركة، والانغماس في مجالات حيوية مثل  إدارة العمليات والتجارة  الالكترونية السريعة  و المحاسبة والاستراتيجية، بالإضافة إلى التسويق.

ومن أجل الاستفادة من البرنامج، يتعين أن يكون المرشحون حاصلين على شهادة جامعية في مجال الإدارة والعلوم، وأن يكون لهم خبرة مهنية تتراوح ما بين صفر وسنتين كحد أقصى، حيث تسعى Glovo إلى جذب أفراد طموحين وجاهزين لبدء مسيرة مهنية مؤثرة وترك بصمتهم في عالم الأعمال.

وفي إطار البرنامج التكويني، سيستفيد المرشحون المختارون من العديد من المزايا تتمثل في:

دورة تدريبية مكثفة لتطوير المهارات المهنية على مدى 12 شهرًا.
برنامج توجيهي مخصص لدعم الشباب نحو تحقيق التميز الريادي .
فرص التنقل الدولي عبر سبعة بلدان أفريقية، من أجل الانفتاح الثقافي وعيش تجارب مهنية غير مسبقة.
فرصة الاستفادة من مناصب وظيفية متنوعة واكتساب خبرة غنية في العديد من القطاعات.
برنامج تكويني يجمع بين الحضوري وعن بُعد بهدف صقل مهاراتهم وتعزيز معارفهم.

وفي هذا الصدد، قالت رشيدة سيدوسيم، مديرة الموارد البشرية لـGlovo في افريقيا: "نحن ملتزمون بفتح آفاق جديدة والكشف عن إمكانيات القارة من خلال الاستثمار في الشباب الذين  يشكلون أثمن مواردها. ويُظهر برنامج Glovo للخريجين التزامنا الراسخ بتنمية الجيل الجديد من القادة الأفارقة، ونحن على ثقة تامة بأن هذا البرنامج سيكون نقطة انطلاق مهمة نحو تحقيق ازدهار المواهب الشابة وتطويرها، وتقديم مساهمة كبيرة في قطاعنا المزدهر".

تلتزم Glovo بالاستعداد للمستقبل من خلال تكوين هؤلاء المهنيين الشباب في تونس، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحمل المسؤوليات القيادية في القطاع.

يمكن للمترشحين  الاطلاع على تفاصيل البرنامج من خلال الضغط على الرابط أسفله:
https://glovo.live/47MxWWU


 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.