فاعل.ة يُطلق دعوة للمشاريع لفائدة الجمعيات التونسية

فاعل.ة يُطلق دعوة للمشاريع لفائدة الجمعيات التونسية

في إطار مشروع "السياسة الشبابية ومشاركة الشباب في السياسات العمومية في تونس - فاعل.ة "، المركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد، يُطلق الدعوة لجمعيات المجتمع المدني التونسية لتقديم مبادراتها المبتكرة. يأتي هذا الدعم كتتمة للدعم الذي قام به بالفعل مشروع فاعل.ة  لصالح 30 جمعية.

الشباب في مشاريع الصالح العام

تستهدف هذه الدعوة الجمعيات التونسية التي تعمل على تعزيز مشاركة شباب وشابات تونس، الذين تتراوح أعمارهم بين18 و35 عامًا، في مشاريع ذات صلة بالصالح العام والمجتمع. يقدم فاعل.ة  فرصة فريدة لتحقيق أفكار إبداعية ومبتكرة للمساهمة في ادماج تمكين الشباب التونسي. تشمل مجالات التدخل في إطار هذا النداء: المواطنة، التعليم، وتعزيز المهارات، مما يتيح للجمعيات التعبير بحرية في هذه المجالات الحيوية.

تفاصيل الترشح

ستحصل المشاريع الجمعياتية المدعومة على دعم تقني ومالي يصل إلى 45,000 دينار تونسي، وتمتد لمدة تصل إلى 12 شهرًا، وتكون موزعة على جميع أنحاء التراب التونسي.

يمكن العثور على التفاصيل الكاملة على الموقع الرسمي للمشروع عبر الرابط التالي: https://www.cilg-international.org/appel-a-candidaturedassociations-de-la-societe-civile/

الجمعيات المهتمة مدعوة لتقديم ملفاتها الكاملة قبل 31 ديسمبر 2023، إلى العنوان jeunesse@cilg-international.org.

حصص إعلامية عن بعد

بالنسبة لجميع الجمعيات التي تطرح استفسارات حول مسار الترشح، سيتم تنظيم حصص إعلامية افتراضية في 13 و21 ديسمبر 2023. يمكن العثور على الروابط للمشاركة على الموقع الرسمي للمشروع ووسائل الإتصال التابعة للمشروع

فاعل.ة: أكثر من مشروع، دينامية للابتكار الاجتماعي

بتنفيذ من المركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، يمثل فاعل.ة  أكثر من مجرد مشروع. بل يجسد دينامية الابتكار الاجتماعي التي تهدف إلى تمكين الشباب والشابات التونسيين وإدماجهم بفعالية في الحياة العامة.


فاعل.ة ملتزم بأن يكون محفزًا للابتكار الاجتماعي، ويقدم للشباب التونسيين منصة لتحقيق تطلعاتهم والمساهمة بفعالية في بناء مستقبل شامل وتشاركي للجميع.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.