شركة البحيرة للتطوير والاستثمار تعلن عن بيع مقاسم مهيّأة

شركة البحيرة تعلن عن بيع مقاسم مهيّأة

تعلن شركة البحيرة للتطوير والاستثمار (شركة البحيرة للتّطهير والاستصلاح والاستثمار سابقا) عن إصدار طلب عروض للبيع لأفضل عارض، مفتوح للذّوات الطّبيعيّة والمعنويّة التّونسيّة أو الأجنبيّة، لستة (06) مقاسم مهيّأة كائنة بتقسيم درّة البحيرة بضفاف بحيرة تونس الشّماليّة.

يبيّن الجدول التَّالي مراجع المقاسم وخصائصها الفنيّة:

المقاسم المعدّة للبيع للعموم

على كلِّ الذّوات الطّبيعيّة أو المعنويّة الرَّاغبة في المشاركة في طلب العروض هذا، ان تتولى سحب ملف طلب العروض من مقرّ شركة البحيرة للتطوير والاستثمار الكائن بالعنوان التّالي: نهج بحيرة رودريقو دي فريتاس، ضفاف بحيرة تونس الشّمالية -1053تونس -وذلك مقابل دفع مبلغ قدره 200 دينار (غير قابل للاسترجاع).

توجّه ملفات العروض إلى شركة البحيرة للتطوير والاستثمار، باسم المدير العام، على عنوان مقرِّها الرَّئيسي المذكور أعلاه بواسطة البريد أو بإيداعها مباشرة لدى مكتب الضَّبط المركزي للشّركة مقابل وصل في الاستلام في ظرف مختوم لا يحمل أي علامة تعرِّف بهويَّة المشارك ويحمل عبارة "لا يفتح / طلب العروض عدد 02/2020 المتعلّق بالبيع لأفضل عارض لستة مقاسم كائنة بتقسيم "درّة البحيرة".

حدّد آخر أجل لقبول العروض ليومالأربعاء 25 نوفمبر2020 على السّاعة الخامسة مساء، ويعتمد ختم مكتب الضبط المركزي للشّركة كمرجع وحيد لتحديد تاريخ التّوصُّل بالعروض. لا يقبل أي عرض يصل إلى الشّركة بعد التّاريخ المحدَّد أو لا يحترم بنود كرّاس الشّروط الخاصّ بطلب العروض.

يتمُّ فتح العروض بشكل علنيّ طبقا للبنود الواردة بكرَّاس الشُّروط وذلك خلال جلسة تعقد بمقرِّ شركة البحيرة يوم الخميس 26 نوفمبر 2020 على السَّاعة العاشرة صباحا.

لمزيد الإرشادات، يرجى الاتّصال بالإدارة التّجارية للشَّركة على الرّقم التّالي: 800 861 71 216 71
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.