QNB تونس الراعي الماسي للمنتدى الدولي الحادي والعشرين لمجلة l’Economiste Maghrébin

QNB تونس الراعي الماسي للمنتدى الدولي الحادي والعشرين لمجلة  l’Economiste Maghrébin

شارك QNB تونس للسنة الخامسة على التوالي في فعاليات المنتدى الدولي الحادي والعشرون الذي نظمته مجلة l’Economiste Maghrébin تحت عنوان :"تونس والنظام التجاري العالمي الجديد" وذلك يومي 2 و 3 ماي 2019 بالعاصمة.

وبعد النجاح الكبير الذي أحرزه المؤتمر في الأعوام السابقة، استعرضت نسخة هذا العام، التي استقطبت مشاركة رفيعة المستوى لنخبة بارزة من الشخصيات الدولية والوطنية والخبراء والأكاديميين في المجال الاقتصادي، إلى جانب عدد من ممثلي المنظمات الحكومية، عددا من المحاور الهامة حول مخاطر التبادل التجاري الحر وازدياد الحمائية التجارية.

واندرجت هذه المشاركة في إطار تفعيل مجموعة QNB لدور فروعها عبر شبكتها الدولية في العديد من المبادرات في ميادين مختلفة على غرار الإعلام والثقافة والفنون والاقتصاد والرياضة والصحة والبيئة، تطبيقا لاستراتيجية شاملة تضم أكثر من 31 بلداً حيث تتواجد المجموعة لتحقيق التنمية المستدامة وبناء جسور التواصل الفعال مع كافة قطاعات المجتمع.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 12 ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وثلاثة فروع موجهة للشركات في تونس حمام سوسة وصفاقس و5 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب بمطار النفيضة ومكتب بمطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لحرفائها في أكثر من 1100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4400 جهاز.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.