الخطوط الجوية الفرنسية تدعم حضورها في تونس خلال هذا الصيف

الخطوط الجوية الفرنسية تدعم حضورها في تونس خلال هذا الصيف

مع انطلاق العمل بالتوقيت الصيفي منذ 31 مارس 2019 و الى غاية 27 اكتوبر 2019، تعلن الخطوط الجوية الفرنسية عن الترفيع في عدد رحلاتها الى 4 رحلات يوميا انطلاقا من تونس نحو باريس بما في ذلك رحلة ليلية تنطلق على الساعة الثانية صباحا لتصل الى مطار رواسي شارل دي غول على الساعة الخامسة و النصف، مما يوفر امكانية الربط مع ما يقارب 200 وجهة متوسطة وطويلة المدى.

وقد صرح السيد جون مارك بريتون، مدير  مكتب الخطوط الجوية الفرنسية بتونس: ″ تواصل الخطوط الجوية الفرنسية حضورها القوي في تونس التي لا تزال وجهة رئيسية للرحلات المتوسطة.″ كما اضاف :″ بفضل محطة الربط بمطار رواسي شارل دي غول، يمكن لحرفاءنا سواء رحلات الاعمال و الرحلات الترفيهية الاستفادة من فترات العبور المدروسة اضافة الى تسهيل عملية تنقل المسافرين داخل المحطة الجوية.″

بالإضافة، يجدر التذكير ان شركة ترنسافيا، فرع الخطوط الجوية الفرنسية، هي اول شركة طيران اجنبية بتونس، تعمل انطلاقا من 3 مدن فرنسية نحو تونس. وتؤمن شركة ترنسافيا انطلاقا من مطار باريس اورلي رحلات نحو جربة والمنستير اضافة الى رحلات من ليون ونونت نحو تونس والمنستير و جربة. يمكن للمسافرين القادمون او المغادرون شراء تذاكر  ترنسافيا لدى الخطوط الجوية الفرنسية حيث ان الرحلات تؤمن بالتعاون بين الشركتيين.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.