هيونداي تختتم برنامجها الترويجي الخاص بكأس العالم

هيونداي تختتم برنامجها الترويجي الخاص بكأس العالم

تحصل الفائزون في المسابقات الثلاثة الخاصة بكأس العالم 2018 على جوائزهم ضمن سهرة رمضانية

تونس – الخميس 14 جوان 2018، نظمت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة، حفل تسليم جوائز الفائزين في المسابقات الثلاثة الخاصة بكأس العالم والتي تم تنظيمها منذ بداية السنة بالتعاون مع شركة هيونداي موتور كومباني الشريك الرسمي للفيفا. حضر هذا الحفل فريق العمل بشركة ألفا هيونداي موتور إضافة إلى الفائزين وعائلاتهم وجمع من ضيوف المؤسسة.

على امتداد أكثر من ثلاثة أشهر، جمعت هذه الحملات كلّا من عشاق كرة القدم ومتتبعي علامة هيونداي حول ثلاثة أفكار متجددة ومليئة بالهدايا. أعدت هيونداي باقة متنوعة من الهدايا لعشاق كرة القدم من خلال خيارات واسعة ومتنوعة من الهدايا انطلاقا من حامل مفاتيح بسيط وصولا إلى حضور نهائي كأس العالم مرورا برحلات خاصة لمتابعة مباريات نسور قرطاج.

أكثر من 8000 مشارك عاشوا التجارب الثلاثة وهي:

  • مسابقة "كونوا هناك مع هيونداي"،
  • مسابقة "قيادة الحظ نحو روسيا"،
  • مسابقة هيونداي التراثية العالمية لكرة القدم.

سمحت مسابقة "كونوا هناك مع هيونداي" للسيد أيمن الفالحي برؤية شعاره "يا روسيا جاوك النسور يد وحدة ملاعبية وجمهور" على حافلة المنتخب الوطني التونسي خلال منافسات كأس العالم فيفا 2018. تمكّن الفائز عبر عملية اختيار شفافة من الحصول على فرصة حصرية ومميزة عبر انضمامه لفريق «Team Bus Convoy» أي الوفد الرسمي المرافق للمنتخب الوطني.

من خلال مسابقة "قيادة الحظ نحو روسيا"، جرّب أكثر من 500 شخصا سيارات هيونداي عبر 5 وكالات معتمدة موزعة على كامل التراب التونسي. مكّنت تجارب القيادة الخاصة بالمسابقة المشاركين (إعلاميين و حرفاء ومهتمين بالعلامة) من التعرف بعمق على السيارات التي وضعتها شركة ألفا هيونداي موتورز على ذمة المسابقة على غرار هيونداي كريتا و هيونداي i20  وهيونداي جراند i10.

تحصل كلّ المشاركين على الهدية المبيّنة داخل العلبة التي سلّمت لهم بمناسبة المسابقة كما تحصل 3 منهم فقط على اللعبة الكبرى. ستكون كلّ من السيدة ليليا سنوسي والسادة إسكندر مهذبي وخالد بلحاج حاضرين في ملعب موسكو مصحوبين بمرافقين لهم يوم 23 جوان 2018 قصد تشجيع المنتخب التونسي خلال المقابلة التي ستجمعه بنظيره البلجيكي.

مكّنت مسابقة هيونداي التراثية العالمية لكرة القدم الآنسة رانيا هاشم من ضمان تواجد عملها الفوتوغرافي لتمثيل تونس ضمن اللحظات التاريخية التي اختارها متحف فيفا الدولي لكرة القدم والمزمع عرضها داخل متحف هيونداي بموسكو خلال فترة منافسات كأس العالم. سيكون للآنسة رانيا هاشم رفقة والدها فرصة حضور نهائي كأس العالم يوم 15 جويلية 2018 بملعب لوجنيكي (موسكو).

من خلال مجمل المسابقات المبينة أعلاه، قامت شركة ألفا هيونداي موتور بالإيفاء بالتزاماتها الخاصة بالمساهمة في البرنامج الخاص بكأس العالم والذي وضعته هيونداي موتور كومباني مع ضمان تجارب رياضية وميكانيكية غير مألوفة لفائدة المولعين التونسيين على امتداد أكثر من ثلاثة أشهر. اختتم هذا المسار بسهرة رمضانية خاصة لفائدة الحاصلين على الجوائز الكبرى.

بمناسبة هذه السهرة، قدمت شركة ألفا هيونداي موتور مسابقتها الجديدة التي أطلقت عليها تسمية «Hyundai Cheering Stadium» والتي تمكّن المشجعين وباستعمال هاتف ذكي أو ميكروفون من تسجيل طريقتهم الخاصة لهتافات تشجيع فرقهم الوطنية. يتم التسجيل من خلال منصة خاصة على موقع هيونداي: https://worldcup.hyundai.com/tn/

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.