أخبار - 2018.04.19

جديـد المهرجان العــربي للإذاعـة والتلفزيون في دورته 19

جديـد المهرجان العــربي للإذاعـة والتلفزيون في دورته 19

يتجدّد الموعد، في ما بين 26 و29 أفريل 2018 مع المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته التاسعة عشرة، وهو أعرق وأكبر تظاهرة إعلامية وفنية في الوطن العربي، يقيمها اتحاد إذاعات الدول العربية سنويا بالتعاون مع الإذاعة التونسية والتلفزة التونسية، وبشراكة مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية عرب سات.

والجديد في هذه الدورة (19) أنّها ستنظم بمدينة الثقافة الكائنة في قلب العاصمة التونسية.

ومن مميّزات الدورة الجديدة أنّها تحمل شعار : نصرة القدس العربية، تضامنا مع المدينة المقدّسة بعد القرار الأمريكي الجائر الذي اعترف بها عاصمة لإسرائيل فضلا عن اختيار المملكة العربية السعودية ضيفة شرف على المهرجان.

ويتمّ الاحتفاء بضيوف الشرّف والمكرّمين من بين ألمع نجوم الفن والدراما والسينما العربية، والكتّاب والمخرجين والإعلاميين المتميّزين في الساحة الإبداعية، وكبار المسؤولين، نذكر من بينهم ثلّة من وزراء الإعلام والاتصال العرب، والفقيد عبدالله شقرون ثاني أمين عام لاتحاد إذاعات الدول العربية والأستاذ عبد الحفيظ الهرقام المدير العام الأسبق للاتحاد.

ومن بين مكوّنات المهرجان : المسابقات الإذاعية والتلفزيونية والمعرض التكنولوجي وسوق البرامج وندوة إذاعية حول القدس والجلسات الحوارية الهندسية.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.