أخبار - 2018.05.22

القضاء على إرهابي في جبل السلّوم

 القضاء على إرهابي في جبل السلّوم

تمّ القضاء ليلة الإثنين في جبل السلوم، على إرهابي يدعى "حمدي بن محمد الطاهر الطرابلسي "، المولود في 18 جويلية 1986 وأصيل "حي خالد بن الوليد" من ولاية منوبة.

وحسب وزارة الدفاع التحق هذا الإرهابي بمجموعة "جند الخلافة" الإرهابية بجبل المغيلة منذ سنة 2015، وتمّ العثور بحوزته على حقيبة ظهر تحتوي على مؤونة ومنظار نهاري و5 خراطيش عيار 7.62 مم.

وتواصل تشكيلات عسكرية مدعومة بمروحيات مسلّحة تمشيط المنطقة وتقفّي آثار الدماء لتعقّب باقي المجموعة الإرهابية خاصة المصابة منها إثر إشتباكات ليلة أمس وفرار هذه العناصر إلى عمق الجبل.

وكانت إحدى التشكيلات العسكرية اشتبكت في حدود الساعة 21 و30 دق من مساء أمس، مع مجموعة إرهابية كانت بصدد التنقل داخل إحدى الأودية في اتّجاه عمق الجبل المذكور بعد أن تناولت وجبة الإفطار بأحد المنازل بالجهة.

وتمكّنت التشكيلة العسكرية من القضاء على أحد الإرهابيين، خلال الاشتباك، فيما انسحبت بقية المجموعة، بعد أن منعها العنصر العسكري من سحب الجثّة معها.

وتأتي هذه العملية وفق وزارة الدفاع، إثر تركيز الوحدات العسكرية لنقاط مراقبة وكمائن بمنطقة "أولاد موسى" بسفح جبل السلوم، ليلة أمس، لرصد التحركات المشبوهة والتصدي للعناصر الإرهابية التي تنوي النزول من الجبل للتزوّد بالمؤونة.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.