فعالة و عمليةEcoTank L4160 الطابعة المتعددة الوظائف

 فعالة و عمليةEcoTank L4160 الطابعة المتعددة الوظائف

مع طباعة الوجهين و تواصل مع  Wi-Fi Direct™, ال4160 هي متعددة الوظائف 3 في 1 موجهة خصّيصا إلى الأفراد النشيطين. وتهدف بالأساس إلى طباعة الكميات الكبيرة الطابعة المتعددة الوظائف ايكوتانك بدون خراطيش حبر مزودة بحبر يكفي حتى لثلاث سنوات ال 4155L وتتمتع  بنظام شحن حبر من الجيل الجديد بفضل الوضعية الأمامية لخزانات الحبر. هذا النظام المدمج يسهل إعادة شحن الحبر بالإضافة إلى سهولة رؤية مستوى الحبر في الخزان.
كما تتمتع هذه الطابعات بنظام تعبئة متطوّر مصمّم خصيصا لتقليص مخاطر التسرّب وتذليل المصاعب كما  أنّ قوارير الحبر مصممة  مع أغطية محكمة لتجنّب أخطاء اللون عند القيام  بإعادة مل ء الخزانات مع أحبار صبغية سوداء وألوان حبرية ملونة مصدرها الألوان تنتج مطبوعات زاهية ومشرقة ونصوص نقية وواضحة.

وللمزيد من راحة البال يتمتع هذا النوع بضمان لمدة عام مع إمكانية تمديد الضمان ليصل إلى ثلاث سنوات.

وليست سهولة الاستعمال هي التي تجعل هذا النوع جذابا بل كذلك التواصل والربحية فهو مجهّز بشاشة LCDب 3.7 سم مع قارئ لبطاقات الذاكرة  SD.

شاشة LCD عالية الجودة تمكّن من الاستفادة من كل وظائف المنتج.أما بالنسبة إلى بطاقةSD تمكن من الطباعة المباشرة لأي وثيقة من خلال بطاقة الذاكرة مع Wi-Fi® و Wi-Fi Direct الطابعة المتعددة الوظائف أي وثيقة للطباعة من خلال الأجهزة اللاسلكية عبر Epson iPrint.

وتقلّل الطباعة من الوجهين من استهلاك الأوراق، كما تمكّن من تقليص تكلفة التشغيل من خلال الطباعة المباشرة على وجهي الصفحة.

طابعات ايكوتانك ابسون تسمح للمستعملين من توفير حتى 90 % من  تكلفة الطباعة.

الطابعة المتعددة الوظائف  Ecotank ITS L4160 متوفرة للعموم بسعر 1049 دينار مشمولة كل الضرائب.

توفر EcoTank IT ما يعادل ثلاث سنوات من الحبر على أساس 290 صفحة بمعدل شهري للأفراد و المهنيين.

هذه الحسابات قائمة على أساس استقلالية الحبر الأسود الأصلي المطور خصيصا للطابعات التالية :
L4150, L4160, L6160, L6170 et L6190.

للمزيد من المعلومات زوروا www.epson.eu/fr/promotion-garantie
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.