Glovo تتعاون مع Visa وتطلق ميزة الدفع عبر البطاقة البنكية في تونس

Glovo تتعاون مع Visa وتطلق ميزة الدفع عبر البطاقة البنكية في تونس

أعلنت منصة Glovo، الرائدة في مجال التوصيل المتعدد الفئات عن إطلاق الدفع عبر البطاقة البنكية في تونس وذلك بالشراكة مع شركة Visa، الرائدة عالميا في مجال الدفع الرقمي. وتندرج هذه المبادرة في إطار استراتيجية Glovo لتحسين تجربة المستخدمين وتسهيل المعاملات والاستجابة للحاجيات المتزايدة للمستهلكين التونسيين.

وتعدّ هذه الميزة الجديدة خطوة مهمة بالنسبة لمستخدمي تطبيقةGlovo  في تونس إذ تمكنهم من الاستفادة من طريقة الدفع الرقمي السلسة الآمنة والمريحة مباشرة عبر التطبيقة وذلك بفضل الشراكة الاستراتيجية مع شركة Visa وسيتمكن المستخدمون من الاستفادة من عمليات توصيل مجانية بما يصل إلى أربع عمليات عن طريق الدفع باستخدام البطاقات البنكية Visa مبدئيا الى غاية 31 أوت الجاري مما سيضمن ادماجا سهلا وامنا لهذه الخدمة.

ويظل الدفع نقدا مسيطرا على المعاملات في تونس بنسبة 81 % مقارنة مع 19 % فقط من الدفع عن طريق البطاقة البنكية في 2023. ومن خلال هذه المبادرة تسعى شركتي Glovo  وVisa للمساهمة في تعزيز نظام الدفع في مجال التوصيل حسب الطلب في تونس عبر توفير بديل فعّال للدفع نقدا وذلك لا فقط لدعم الأمن في المعاملات فحسب بل للتسريع في رقمنة الاقتصاد التونسي وبالتالي دعم المجهودات الوطنية لدفع التحول الرقمي للبلاد.

" نحن فخورون بالتعاون مع Visa لإطلاق ميزة الدفع بالبطاقة البنكية في تونس ويعد هذا الحدث نقطة تحول بالنسبة لشركة Glovo كفاعل رئيسي في دفع التجارة الالكترونية كما يبرهن حرصنا على تقديم أفضل الخدمات لفائدة المستخدمين" هذا ما قالته ماجدولين الإدريسي، المديرة العامة لGlovo تونس.

وأضافت " أنّ هذه الميزة الجديدة تهدف لتحسين تجربة المستخدمين بشكل كبير عبر تبسيط المعاملات وجعلها أكثر أمانا".

وبهذه المناسبة قال السيد أحمد محي، مدير شركة فيزا تونس  " أنّ شركة Visa تعمل باستمرار على ابتكار وسائل دفع أكثر سهولة وأمنا للجميع" وأضاف "أنّ الشراكة التي تجمع بين Glovo وVisa هي فرصة استثنائية لتوفير وسائل دفع سهلة وامنة للمستهلكين التونسيين ودعم تحول تونس نحو الاقتصاد الرقمي."

عن Glovo

Glovo هي منصة رقمية رائدة في مجال التوصيل متعدد الفئات تقوم بالربط بين المستخدمين وأعوان التوصيل وتقدم خدمات التوصيل عند الطلب من المطاعم والسوبر ماركت ومتاجر البيع بالتفصيل. تتمثل رؤية Glovo في توفير عمليات توصيل بطريقة سلسة لمستخدميها عند ومتى يريدون في مدينتهم. تأسست الشركة في عام 2015 في برشلونة، وهي موجودة اليوم في 23 دولة في أوروبا وآسيا الوسطى وأفريقيا.
للمزيد من المعلومات, الرجاء زيارة https://about.glovoapp.com/en

عن Visa

Visa هي شركة رائدة عالمياً في مجال الدفع الرقمي تعمل على تسهيل المعاملات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية في أكثر من 200 دولة ومنطقة في العالم. وتقوم مهمتنا على ربط العالم من خلال شبكة دفع آمنة ومبتكرة وذات موثوقية، قصد مساعدة الأفراد والشركات والاقتصادات على تحقيق الازدهار. نحن نؤمن بأن الاقتصاديات التي تشمل الجميع في كل مكان، ترتقي بالجميع في كل مكان، ونرى إتاحة الوصول للنظام المالي كأساس لمستقبل حركة الأموال. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة المواقع التالية Visamea, visamiddleeast.com/blog.



 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.