ديناميكية وحداثة: نسيم التجديد يهب على محطة عجيل للطاقة بضفاف البحيرة 1

ديناميكية وحداثة: نسيم التجديد يهب على محطة عجيل للطاقة بضفاف البحيرة 1

تعلن شركة عجيل للطاقة الرائدة في قطاع توزيع المحروقات في تونس والتي تضع على ذمة حرفائها شبكة تضم أكثر من 225 محطة وقود في مختلف أنحاء البلاد عن إعادة افتتاح محطتها الجديدة في ضفاف البحيرة 1 التي تعتبر أقدم محطة واقعة على الطريق GP9 وذات قيمة اعتبارية بالنسبة للشركة. وقد ترأس مراسم الافتتاح السيد خالد بتين، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع البترول، محاطاً بثلة من اطارات الشركة، إلى جانب العديد من الضيوف البارزين ووسائل الإعلام الشريكة والشخصيات العامة. 

محطة معاد ابتكارها لإرضاء الحريف

استغرقت عملية تجديد محطة عجيل للطاقة في ضفاف البحيرة 1، 12 شهراً ارتكزت بالأساس على تحسين عمل الموزعات ومناطق الخدمة. تحتوي المحطة في شكلها الجديد على منطقتين لتوزيع الوقود، الأولى للسيارات الخفيفة والثانية للشاحنات الثقيلة. مع العلم وأن أعمال تركيب محطات الشحن الكهربائي في مراحلها النهائية. 

لا تقتصر هذه المحطة على كونها مجرد نقطة تزود بالوقود، بل تم إعادة تصميمها بالكامل لتوفير تجربة مثالية للحرفاء. خاصة وأنها تقع على طريق سريعة عادة ما تكون مزدحمة بالنظر إلى المستعملين والزائرين المنتظمين والمستخدمين العرضيين خلال فترة الصيف. ومن أهم العناصر لمحطة عجيل للطاقة في حلتها الجديدة، منطقة تجارية رائعة تتضمن متجرًا مع طاقم عمل كفء وجاهز لخدمتكم، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات تتراوح بين المستلزمات اليومية إلى العناصر المتخصصة، مثل زيوت التشحيم المصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة للسائقين، فضلاً عن مقهى جديد مثالي للاستراحة يهدف إلى تقديم الأكلات السريعة ذات الجودة العالية. وقد تم تزويدها بمنطقة لعب خاصة بالأطفال، مساحة للاسترخاء، مسجد، وموقف للسيارات يغطي بقية المساحة تم تصميمه لتلبية جميع أنواع الاحتياجات.

وقد أوضح السيد خالد بتين، الرئيس المدير العام للشركة خلال مداخلته في الافتتاح: "ندرك أن حرفائنا يتوقعون أكثر من مجرد تعبئة للوقود لذا نقدم لهم مجموعة واسعة من العروض الاستثنائية التي لا تلبي احتياجاتهم فحسب، بل تتجاوز توقعاتهم أيضاً. هذه المحطة التي خضعت للتجديد الكامل تمثل التزامنا برفع معايير الخدمة من خلال خلق نقطة بيع متعددة الوظائف، تجمع بين تقديم منتجات عالية الجودة، مع توفير جميع أنواع التسهيلات."

إعادة ابتكار الراحة من خلال حلول مسْتحْدثة

بالإضافة إلى المساحة التجارية، زودت المحطة بمساحات خدماتية متعددة لتغيير الزيت، تبديل الإطارات والغسيل الآلي للسيارات. يحتوي نظام غسيل السيارات الأوتوماتيكي على فرش ناعمة ورشاشات مياه عالية الضغط، مما يضمن تنظيفًا فعالًا ولطيفًا للسيارات مع الحفاظ على هيكلها. أما خدمة تغيير الزيت فهي تضمن الصيانة الدورية وطول عمر المحركات، وقد تم دعمها بمركز ميكانيك صغير وصيانة لإجراء الإصلاحات البسيطة والصيانة اليومية للسيارات.عجيل للطاقة التزمت بشكل جاد بتسهيل حركة المرور داخل المحطة حيث تم توسيع المساحة التجارية مقارنة بالهيكل السابق، مما أتاح تنظيمًا أفضل لموزعي الخدمة ومناطق الخدمات.

وحرصًا منها على أن تكون في طليعة السياق العالمي الذي يهدف إلى تعزيز عملية الانتقال الطاقي، ستقوم شركة عجيل للطاقة بإنشاء العدد والقدرات اللازمة من محطات الشحن الكهربائية لمستخدميها بما يتماشى مع السياق الوطني.

من خلال تحويل هذه المحطة إلى مركز حقيقي للخدمات والتسهيلات، تؤكد شركة عجيل للطاقة موقعها ليس فقط كرائد في هذا القطاع، ولكن أيضًا كشريك مميز لجميع الرواد الباحثين عن الراحة، الجودة والنجاعة.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.