إضافة حلبة سباق "ياس مارينا" ضمن فورزا موتورسبورت Forza Motorsport

إضافة حلبة سباق "ياس مارينا" ضمن فورزا موتورسبورت Forza Motorsport

طرحت لعبة سباق السيارات الشهيرة فورزا موتورسبورت Forza Motorsport يوم أمس الثلاثاء 14 نوفمبر ثاني أهم تحديث لها والذي يضم إضافة حلبة سباق "جزيرة ياس" في أبو ظبي – دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون أول حلبة جديدة بعد إطلاق النسخة المحدثة من اللعبة الشهر الفائت. وباعتبارها واحدة من أكثر حلبات السباق تقدما من الناحية التكنولوجية في أبو ظبي، تمزج "ياس مارينا" بين تصاميم الهندسة المعمارية الحديثة وتجارب السباقات المثيرة.

سيتمكّن اللاعبون من اختيار 4 مسارات فريدة من حلبة "ياس مارينا"لإتقانها بما في ذلك الدائرة الكاملة التي يبلغ طولها 3.28 ميل (حوالي 5.27 كيلو متر)، ومسار "كورك سروا" الشمالي، والمسار الشمالي، والمسار الجنوبي. سي

تم عرض الحلبة في سلسلة التدريب المفتوح (Open Class) ضمن التحديث الثاني، بالإضافة إلى وضع تعدد اللاعبين المميز الديناميكي.

ومن ناحية أخرى، ستدخل السباق سيارات جديدة بما في ذلك أستون مارتن V12 فانتيج S 201، ولامبورغيني أفينتادور سوبرفيلوتشي 2016، وبوجاتي فيرون سوبر سبورت 2011 وغيرها المزيد ستضاف إلى صالة العرض كل أسبوعيا وذلك اعتبارا من يوم الخميس 16 نوفمبر، مع خصم 30٪ باستخدام الأرصدة داخل اللعبة.

لمزيد من المعلومات حول فورزا موتورسبورت Forza Motorsport، الحصول على الامتياز من فورزا Forza  وكل ما يتعلق بـ "أكس بوكس Xbox" تابعوا صفحة Xbox Wireو Forza.net
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.