هوندا تتعاون مع الأطباء: توقيع اتفاقية شراكة بين شركة السيارات اليابانية و عمادة الأطباء

هوندا تتعاون مع الأطباء: توقيع اتفاقية شراكة بين شركة السيارات اليابانية و عمادة الأطباء

تعلن شركة السيارات اليابانية (JMC) الوكيل الرسمي بتونس لمصّنع السيارات الياباني هوندا للسيارات الخفيفة، توقيع إتفاقية شراكة مع عمادة الأطباء (CNOM).

بالنظر لدورهم المحوري في المواجهة المفتوحة مع جائحة كوفيد-19، أرادت هوندا من خلال هذه الشراكة تكريم الطاقم الطبي التونسي. لم تتخلف هذه الفئة المهنية عن القيام بدورها على أكمل وجه من أجل توفير الرعاية الصحية  اللازمة لفائدة جميع التونسيين.

اهتمت هوندا تونس بمنتسبي هذه المهنة والذين يتميزون بنشاطهم المكثف وتواجدهم الواسع على كامل تراب الجمهورية في اختيار يعبّر عن توجّه تجاري مؤثر. سيحظى الأطباء الذين اختاروا اقتناء سيارة هوندا بجملة من الإمتيازات المادية (أسعار تفاضلية) والعينية (عروض وتسهيلات في خدمات ما بعد البيع).

أيام مفتوحة لمزيد التعرف على باقة السيارات المعروضة

بمناسبة توقيع عقد الشراكة، تنظم شركة السيارات اليابانية (JMC) أياما مفتوحة لفائدة الأطباء في قاعة عرض الشركة بطريق قمرت. تمّ تخصيص فريق تجاري لاستقبال منظوري عمادة الأطباء ومرافقتهم في رحلة اكتشاف مجموعة سيارات هوندا المتوفرة في السوق التونسية.  سيتمتع جميع الزائرين بشرف اكتشاف و معاينة النماذج المستقبلية للعلامة التجارية، المصممة خصيصًا للحرفاء المطلعين و الباحثين عن الراحة التامة والسلامة المثالية ومتعة القيادة التي لا مثيل لها؛ مفهوم أطلقته هوندا في العالم وتبنته شركة السيارات اليابانية في تونس يسمى: MAN MAX ؛ MACHINE MINIMUN.

ومن خلال هذه الاتفاقية، تواصل شركة السيارات اليابانية   استراتيجيتها التجارية المبنية على التجديد والاختيار المدروس للحرفاء،من تطوير القرب و تواصلا لمسار علامة تجارية بدأت تأخذ أبعادا جديدة في السوق التونسية.
 



 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.