مجلس ادارة بنك تونس الامارات يجتمع لأوّل مرة في المقرّ الجديد للبنك (ألبوم صور)

مجلس ادارة بنك تونس الامارات يجتمع لأوّل مرة في المقرّ الجديد للبنك

عقد مجلس إدارة بنك تونس الامارات أوّل اجتماع له في المقر الجديد للبنك بالمركز العمراني الشمالي بتونس، مسجّلا بارتياح الانتقال الكامل والناجح لجميع الموظفين والفرع الرئيسي. وتقدم رئيس المجلس، السيد جبر زعل خليفة الفلاسي وكافّة الأعضاء بهذه المناسبة بالتهنئة إلى الإدارة العامة وجميع الإطارات والموظفين متمنّين لهم النجاح والتوفيق وللبنك مزيد التألق والازدهار. كما عبّروا عن شكرهم إلى كل المساهمين في إنجاح هذا المشروع من فريق داخلي ولجنة متابعةمنبثقة عن المجلس وكذلك مكاتب الهندسة والدراسات والمزوّدين ومسدي الخدمات.

ونظر المجلس خلال اجتماعه في برنامج توسّع شبكة الفروع وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للمنظومة المعلوماتية ونشاط البنك وماليته إلى موفّى شهر ديسمبر 2021 وغيرها من المواضيع كتقدّم مشروع إرساء النظام المحاسبي IFRS في البنك. وتولّى المجلس توقيف القوائم المالية المقفلة في 31 ديسمبر 2021 الفردية والمجمّعة المعدّة للجلسة العامة العادية، ودعوتها للانعقاد يوم27 أفريل 2022 وتحديد جدول أعمالها.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.