OXAHOST رائدة خدمات الاستضافة على الواب في تونس (فيديو)

OXAHOST رائدة خدمات الاستضافة على الواب في تونس (فيديو)

OXAHOST هي شركة تونسية ناشئة أسسها طارق النقبي، وهو رجل أعمال شاب يبلغ من العمر 27 عامًا، شغف بالتكنولوجيا في سن مبكرة. ويتمثل النشاط الرئيسي للشركة في تقديم خدمات استضافة الإنترنت، وذلك منذ تأسيسها في جانفي 2018. ويبلغ عدد العاملين بالشركة 14 موظفًا تونسيًا، يهتمون بعدد هام من العملاء في تونس وحول العالم. وتتمثل خدمات الشركة أساسا في استضافة الواب، وحجز اسم النطاق، وشهادات SSL وحلول الأعمال.

وتكمن القيمة الرئيسية للمضيف التونسي في احترام الحريف وإعطائه القيمة التي يستحقها، فـ    OXAHOSTتعمل على تلبية حاجيات حرفائها، من خلال تعبئة مهاراتها في خدمة المستخدم، لتحسين التبادلات وتقديم تجربة استثنائية.

وقد تمكنت OXAHOSTبفضل جودة خدماتها، أن تقدم نفسها كمضيف تونسي رائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال، ومن الإشعاع أيضا على نطاق دولي في ظرف وجيز ومن افتتاح فرع للشركة في ساحل العاج، وستواصل توسيع شبكة فروعها في بلدان أخرى في وقت قريب.

وتدعم OXAHOST جهود التنمية في تونس، وذلك من خلال فريق من المهندسين الشبان الموهوبين. وبالإضافة إلى الجودة العالية للخدمات، تقدم OXAHOST لحرفائها عديد العروض من خلال أسعار تفاضلية تمكن الحريف من التمتع بخدمات استضافة عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء متوفر على مدار اليوم والأسبوع للإجابة على جميع الأسئلة.

وحسب السيد طارق النقبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـOXAHOST، فإن الهدف الرئيسي للشركة "هو الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال وتقديم مضيف انترنت مستقل وموثوق للحرفاء."

OXAHOST ملتزمة بأخلاقيات علاقتها مع حرفائها

ومن خلال خدماتها ومهاراتها وخبراتها، استطاعت OXAHOSTأن تدخل عالم الاستثمار وتطوير الخدمات، لتحسين جودة الخدمات المقدمة لحرفائها كل سنة.

وتعتبرOXAHOST واحدة من مزودي الاستضافة الوحيدين في تونس، الذين يمدون عملائهم بطلبات لخوادم إعلامية مخصصّة بنسبة 100 ٪ بالإضافة إلى مراكز بيانات معتمدة متحصّلة على ISO 27001 و 50001، ممّا يضمن أعلى مستويات أمان وحماية للبيانات.

وفي هذا السياق قال السيد طارق النقبي: "مقرنا الرئيسي في تونس لأننا نعتقد أنه على الرغم من الفرص العديدة في الخارج، يجب أن تستمر بلادنا في التطور من خلال مهندسيها ومتخصصيها من أجل تطوير القطاع الرقمي في تونس".

وبهدف التحسين المستمر، تخطط OXAHOST لتسويق خوادمها الإعلامية الخاصّة بداية من 2021 في تونس. لتقديم أفضل الخدمات التكنولوجية التي تستجيب لمختلف المتطلبات.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.