إبسون تدعم المبادرين الشبان في تونس

إبسون تدعم المبادرين الشبان في تونس

أطلقت إبسون حملتها لدعم المبادرة الخاصّة في تونس وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية لتشجيع المبادرة الخاصّة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة وتثمينها. وحظي كل من اسكندر الغول ومريم سريب ومهدي البحوري بدعم من شركة إبسون.

في هذا الإطار قال اسكندر الغول صاحب المجلة الورقية والالكترونية L’Instant M" "التي تعنى بالشأن الفني والثقافي والتشجيع على المبادرة الخاصّة أنّ " روح المثابرة والمسؤولية وحب التجديد في مختلف الأنشطة دفعته إلى إطلاق مشروعه الخاص".

أمّا بالنسبة إلى مريم سريّب، مصممة مجوهرات "عتيقة " المستوحاة من التراث التونسي والمصنوعة يدويا فإن المبادرة الخاصّة بالنسبة لها " تدعم ثقة الشباب وتشجع على الاستقلالية والحرية كما تساهم في صقل المراهب والابتكار".

وعبّر مهدي البحوري، مدير Water Spirit  وهي شركة ناشئة start up في مجال البيوتكنولوجيا تقوم على استخراج مكونات من الطحالب، أنّ: "إحداث المشاريع الخاصّة يمكّن من تطوير المهارات وتحدي العقبات واكتشاف القدرات من خلال اتخاذ القرار".

وتواصل إبسون برنامجها لدعم المبادرة الخاصّة سنة 2020 ويمكن لجميع الباعثين الشبان أن يكونوا من بين الفائزين فحظا وفيرا للجميع.

بالنسبة لإبسون

والجدير بالذكر أن إبسون شركة عالمية تسعى إلى ضمان التواصل بين الأشخاص والأشياء وتبادل المعلومات اعتمادا على التكنولوجيات الخاصة والمتميزة باستخدام تقنية الضغط وبقلة استهلاكها للطاقة وكذلك بدقتها العالمية.

وبفضل مجموعة كبيرة من المنتوجات تتمثل في الطابعات المستخدمة لتقنية نفث الحبر ومنظومات الطباعة الرقمية وأجهزة الإضاءة LCD 3 والنظارات المتعددة الوسائط ومنظومات الإلتقاط والروبوهات الإلكترونية، تقدم هذه الشركة حلولا مجددة تتجاوز انتظارات الحرفاء في مجال التكنولوجيا المتعلقة بنفث الحبر وتقنيات الإتصال البصرية والروبوتيك.

وتشغّل مجموعة ابسون التابعة للمجموعة الأم Epson corporation Seiko الموجودة في اليابان أكثر من 80 ألف شخص في إطار شبكة عالمية تتكون من 86 مؤسسة. وهي فخورة بمساهمتها في تطوير الحياة المحلية في الأماكن التي توجد بها وكذلك بمجهوداتها من أجل الحد من الثأثيرات على البيئة.

النظرة البيئية 2050
http://eco.epson.co

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.