أخبار - 2019.11.29

هواوي: عشرون عاما من المساهمة المثمرة في تطوير قطاع الاتصالات في تونس

عشرون عاما من المساهمة المثمرة في تطوير قطاع الاتصالات في تونس

تحظى تونس بمكانة متميّزة لدى هواوي، اذ كانت منصة انطلاقها العالمي الأول في المنطقة وهي تحتفل هذه السنة بالذكرى العشرين لبداية أعمالها بالبلاد التونسية وبمساهمتها في تطوير بنيتها الاتصالية وشبكاتها، وذلك بالتّعاون الوثيق مع اتصالات تونس، لإطلاق الجيل الثالث من شبكة الاتصالات، وتواصل هذا التّعاون مع الجيل الرابع، كما امتدّ فيما بعد الى أوريدوو ثمّ اورنج.

وفي هذا الصدد، يؤكّد جيبن سياو، الرئيس الإقليمي لشركة هواوي لمنطقة شمال افريقيا، أن وشائج القربى مع تونس طوال هذين العقدين توطدت بشكل هام وأثمرت عديد المشاريع المجدية والنجاحات الباهرة. وهو لا يغفل عن التذكير بحرص هواوي على رعاية البراعم الشابة وتشجيعها باعتبارها بذور المستقبل، مشيرا الى تنظيم زيارات دراسية لفائدة النجباء الى مقر الشركة في شينزهانن ومراكز بحوثها ومختبراتها.

ويضيف الرئيس الإقليمي لشركة هواوي لمنطقة شمال افريقيا قائلا: «لقد أبرمنا اتفاقات تعاون مع 47 مؤسسة جامعية تونسية ونحن نتأهب لتكوين ما لا يقل عن عشرة الاف شاب وشابة خلال السنوات الخمس القادمة. ونحن جاهزون للمساهمة الفعالة في دعم البنية الاتصالية واستحثاث نسق التطور وتعميم التغطية ذات التدفق عالي السعة وتفعيل الطاقات والكفاءات التونسية».

قراءة المزيد:

رن تشنغ فاي: الجيل الخامس مهم جدّا لتونس للدخول فعليّا في حقبة الرقمنة والاستفادة المثمرة منها

Ren Zhengfei à Leaders: Les sanctions américaines contre Huawei sont politiques, nous sommes prêts à signer avec nos clients tous les accords de confidentialité

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.