أخبار - 2019.10.21

هـشام الربـيـعـي مديـر عـام BH بــنـك الجديـد

هـشام الربـيـعـي مديـر عـام BH بــنـك الجديـد

خبرة أكثر من ثلاثة عقود من العمل البنكي في مراتب عليا شملت أهمّ الوظائف المصرفية من خدمة الحرفاء التجارية إلى إسناد القروض وتحليل المخاطر بوّأت هشام الربيعي لاختياره مديرا عاما جديدا لبنك الإسكان، إثر مناظرة أطلقتها وزارة المالية وصادق على نتائجها البنك المركزي.

هذه التجربة الثرية اكتسبها هشام الربيعي في الاتحاد الدولي للبنوك الشركة العامة، بداية من مطلع التسعينات بعد حصوله على شهادة الأستاذية في العلوم الاقتصادية (1988) وإثرائها بماجستير في القانون التجاري الدولي (1991) ثمّ بماجستير التقنيات البنكية (باريس 1994).

وقد تدرّج هشام الربيعي في سلّم المهّام والوظائف حتّى أصبح في سنة 2015 مساعد المدير العام، مكلّفا بقطب المخاطر لمختلف الأسواق ومشرفا على مشروع إقرار المواصفات البنكية الدولية الحديثة.
وقد حرص هشام الربيعي منذ تسلّم مهامه الجديدة عل رأس بنك الإسكان ومجموعة الشركات المتفرعة عنها على التواصل مباشرة مع كافة العاملين في مختلف الوحدات والأقسام والاجتماع بالمديرين الجهويّين وأعضائهم والإصغاء إليهم، فضلا عن الاتصال بحرفاء البنك.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.