أخبار - 2019.10.08

نبيل القروي متمسّك بحقّه في خوض الدور الثاني للانتخابات الرئاسية ويطالب بتأجيله إلى حين انقضاء أسباب عدم تكافؤ الفرص

نبيل القروي متمسّك بحقّه في خوض الدور الثاني للانتخابات الرئاسية ويطالب بتأجيله إلى حين انقضاء أسباب عدم تكافؤ الفرص

فنّد المكتب الإعلامي لحملة  نبيل القروي المترشّح للدور الثاني للانتخابات الرئاسية الإشاعات التي راجت حول انسحابه من السباق الرئاسي، مؤكّدا أنّ القروي "متمسك بحقّه في خوض الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية لسنة 2019... احتراما لإرادة الشعب والناخبين".

وجاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للحملة أنّ نبيل القروي "يرفض الإدلاء بأي تصريحات أو حوارات لأي جهة أو محمل صحفي وإعلامي وهو في السجن، وذلك احتجاجا على سجنه ظلما ولأسباب سياسية إضافة إلى انعدام تكافؤ الفرص والحظوظ بينه وبين منافسه المرشح الثاني الذي يتمتع بكامل حقوقه الدستورية والانتخابية".

وذكر البيان أنّه تمّت مراسلة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتاريخ 30 سبتمبر 2019 حيث طالب السيد نبيل القروي منها تمكينه من إجراء حملته الانتخابية من خلال التنقل لكافة الولايات (24 ولاية) أثناء الحملة وإجراء حوارات مباشرة مع وسائل الإعلام وضعت في شأنها قائمة بالمؤسسات المعنية.

وأشار ذات البيان إلى أنّه في حالة عدم الاستجابة لهذا المطلب فإنّ نبيل القروي يطالب بتأجيل الدور الثاني إلى حين انقضاء أسباب عدم تكافؤ الفرص.


 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.