أخبار - 2019.09.12

نبيل القروي يدخل في إضراب جوع ويوجّه رسالة إلى التونسيين

نبيل القروي يدخل في إضراب جوع ويوجّه رسالة إلى التونسيين

في رسالة موجّهة إلى التونسيين من داخل السجن أعلن المترشّح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها نبيل القروي دخوله في إضراب جوع ابتداء من اليوم 12 سبتمبر 2019.

وقال نبيل القروي في هذه الرسالة بالخصوص : " لقد حُوِّل العرس الانتخابي إلى حلبة تنكيل وظلم واعتُقِلتُ وحُرِمْتُ من حقوقي الدستوريّة ومُنِعْتُ من الاتّصال المباشر بالشّعب ومن مخاطبته مثل كلّ المترشّحين في الّساحات العاّمة ولم يقف الأمر عند هذا الحدّ، بل امتدّ إلى منعي من الحضور ككلّ المتراهنين في المناظرات التلفزيّة والمنابر الحوارية بما ينسف مبدأ تكافؤ الفرص بين المترشحين.
لقد علمت أنّ أنصاري وأعضاء حزب " قلب تونس " وفريق حملتي وكلّ من انضمّ إليهم قد تعرّضوا إلى المضايقات والهرسلة، إنّي أحيي فيهم ثباتهم واستمرار نضالهم بأكثر قوّة وإيمان، كما أحيّي تدفّق نساء بلادي ورجالها وشبابها للانضمام إلى قضيّتنا الوطنيّة".

وأكّٰد أنّ  وجوده  في السجن ومنعه من القيام بحملته الانتخابيّة ومن ممارسة حقّه في الاقتراع وفقا لما يكفله لي الدستور والقوانين والإجراءات المتعلّقة بالمسار الانتخابي زاده ، حسب تعبيره،  قوّة وثباتا للتصدّي للظلم والاستبداد.



 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.