أخبار - 2019.09.06

الرئيس محمّد الناصر ينصت إلى مشاغل الفلاحين

الرئيس محمّد الناصر ينصت إلى مشاغل الفلاحين

أمام ما يواجهه الفلاحون من مشاكل منذ أمد ليس بالقصير وإزاء الخطر الذي يتهدّد منظومات إنتاج العديد من المواد الزراعية  ما انفكّ يتعالى صوت الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري لدعوة الحكومة والسلط العمومية إلى إيجاد الحلول الناجعة لهذه المشاكل.

وفِي هذا السياق يندرج اللقاء الذي جمع يوم الجمعة 06 سبتمبر 2019 بقصر قرطاج، رئيس الجمهورية محمّد الناصر و رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار.

وتناولت المقابلة السبل الكفيلة بتحسين وتطوير الإنتاج الزراعي لما يمثّله الأمن الغذائي للتونسيين من ركيزة أساسية للأمن القومي ودعامة للسيادة الوطنية.

ووجّة عبد المجيد الزار دعوة لرئيس الجمهورية للإشراف على الصالون الدولي للفلاحة والآلات الفلاحيّة والصيد البحري، “سياماب 2019″، الذي سينظّم من 24 الى 29 سبتمبر الجاري والذي يمثّل أكبر حدث فلاحي في أفريقيا والعالم العربي وسيبحث مزيد الانفتاح على السوق الافريقية ودفع التصدير ودعم الاستثمار وتعزيز علاقات التعاون والشراكة في قطاع الفلاحة والصيد البحري.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.