بنك تونس والإمارات يفتتح فرعه التاسع والعشرين بولاية منوبة

بنك تونس والإمارات يفتتح فرعه التاسع والعشرين بولاية منوبة

أشرف السيد جلال عزوز المدير العام لبنك تونس والإماراتعلى حفل افتتاح الفرع الجديد للبنك بولاية منوبة الذي أقيم يوم الجمعة 30 أوت 2019.

وقد تم فتح هذا الفرع الجديدفي إطار تعزيزقرب البنك من حرفائه في ضواحي تونس والعمل على تأمين كل المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد والمهنيين والشركات بشروط وجودة عالية،بما من شأنه أن يقلصمن فترات الانتظار ويحسّن في نوعية الاستقبال وفي مستوى الخدمات بفضل ما يتميز به مقر هذا الفرع من فضاء رحب مهيأبشكل عصري بما يسمحللحريفبقضاء شؤونه والحصول على خدماته في أحسن الظروف.

كما سيساهم التنظيم الذي يتميز به هذا الفرع في إتاحة الفرصة لمختلف الموظفين وتمكينهم من الاستماع للحرفاء والتعرف عن قرب على مشاغلهم وطلباتهم وتلبية رغباتهمومصاحبتهم في إنجاز مشاريعهممن خلال ما يوفره البنك من خدمات واقتراح ما يتناسب مع حاجياتهم من حلول.

ونذكر بأن بنك تونس والإماراتيوفر لحرفائهتشكيـلة واسعة من المنتجات المصرفية المتنوعة والجديدةعلى غرار البطاقات البنكية الوطنية والدولية من صنففيزا « Visa »وماستركارد»Mastercard« إضافة إلى خدمات « BTE Net »والرسائل القصيرة عبر الهاتف الجوال « SMS »وغيرها.

هذا فضلا عما يمتاز به البنك في القطاع المصرفي من نظام إدخاريوفر نسبة فائدة مشجّعة تصل إلى حدود 6,75%في إطارمنظومة الادخار« Progressito ».

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.