أخبار - 2019.05.28

سلمى اللومي رئيسة لحركة نداء تونس

سلمى اللومي رئيسة لحركة نداء تونس

تمّ الاتفاق خلال اجتماع المكتب السياسي لحركة نداء تونس (شقّ الحمّامات) المنعقد مساء يوم الإثنين 27 ماي 2019 على تكليف سلمى اللومي الرقيق برئاسة حزب نداء تونس.

ويأتي هذا التكليف الذي صوّت عليه بالإجماع "تدعيما لمخرجات مؤتمر الحركة وفي إطار استكمال عملية توزيع المسؤوليات صلب المكتب السياسي، وفق بلاغ صادر عن الحركة ممضى من قبل أمينه العام عبد العزيز القطي.

وثمّن المكتب السياسي "الخطوات الجدية التي وصلت إليها حركة نداء تونس في مشروع بناء النداء التاريخي بعد التقدم الجدّي في الاتفاق الحاصل مع مشروع تونس ونجاح المسار التوحيدي من أجل التوجه المشترك في المحطات الانتخابات القادمة".
وكانت سلمى اللومي الرقيق قد استقالت يوم 15 ماي 2019 من منصب الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي لاستعادة حريتها على نحو يمكّنها من العمل "تعزيز الحركة الديمقراطية والتحديثية التي أرسى دعائمها الرئيس قايد السبسي بتأسيسه نداء تونس" حسب ما ورد في حديث خصّت به مجلّة ليدرز الفرنسية في عددها الذي يصدر قريبا. كما لم تستبعد في ذات الحديث
السعي إلى إنقاذ النداء وتدعيم أركانه.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.