إبسون تطلق ماسحات ضوئية جوّالة جديدة لإدارة المستندات بطريقة سهلة وفعّالة

إبسون تطلق ماسحات ضوئية جوّالة جديدة لإدارة المستندات بطريقة سهلة وفعّالة

أطلقت إبسون ماسحات ضوئية جوّالة جديدة تمكّنكم من معالجة البيانات متّنقلا أو في أصغر أماكن العمل. لقد تمّ تصميم الطابعتين DS-70 وDS-80W للشركات التي تبحث عن حلّ جوّال يمكّن الموظفين من استخدامه سواء داخل المكتب أو متنقّلا. فهي مجعولة للمسح على الورق من صنف A4.

وفي هذا الإطار، قال السيّد ستيف كينج، مدير تطوير السوق لابسون أوروبا :"تُعتبر هذه الماسحات الضوئية الجديدة مثاليّة للأشخاص الذين يبحثون عن السرعة في المسح الضوئي. لقد قمنا بتصميم المجموعة الجديدة لتكون خفيفة الوزن وتلائم كل الاستعمالات. وقد يحتاج أغلبيّة الحرفاء إلى مسح ضوئي لمستندات مختلفة السُّمك. فتمكّن هذه الماسحات الضوئية الجديدة من مسح ضوئي لورق يبلغ سمكه من 35 غ في المتر المربع إلى 270 غ في المتر المربع. (ويحتاج عادة آخر السمك ماسح ضوئي عادي مسطح).

ويتميّز جهاز DS-80W بالتواصل عبر Wi-Fi وبطارية ولوحة LCDممّا يسهّل التنقل لإجراء مسح ضوئي في أي مكان بسرعة تصل إلى 4 ثوانٍ فقط في الصفحة. وعندما يكون هذا الجهاز مشحونًا بشكل كامل فهو قادر على إجراء مسح ضوئي لقرابة 300 صفحة من دون الحاجة إلى مصدر للطاقة.

كما تعتبر هذه الماسحات الضوئية مناسبة لأعمال الموظفين كثيري التنقل، مثل مندوبي المبيعات، إذ تسمح لهم بتسجيل المستندات مثل العقود أو الفواتير وإرسالها سريعا إلى برامج أخرى ويأتي النوع DS مدعّما بعدّة برامج من بينها Document Capture Pro 2  الذي يسهّل عملية الحفظ ومشاركة المعلومات في الشركة وتساعد هذه التقنية المتطورة في تسمية  الملفات والفصل بينها وإرسالها عبر نظام رقمي سهل وبسيط.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.