للاستفادة من مختلف الخدمات الرقمية في عرض واحد: Ooredoo تطلق عرض "تدلل"

للاستفادة من مختلف الخدمات الرقمية في عرض واحد: Ooredoo تطلق عرض "تدلل"

في خطوة هامّة نحو رقمنة مختلف خدماتها،أطلقتOoredoo تونس عرض "تدلّل" الذي يمكّن المشتركين من حريّة تشكيلخياراتهم من مكالمات ورسائل قصيرة وأنترنت وذلك حسب احتياجاتهم.
كما حطّم المشغل الأسعار بتوفير الأنترنت الأقل ثمنا، وسعر دقيقة المكالمات الصوتية الأكثر تنافسيّة في السوق.
وسيساهم عرض "تدلّل" في تطوير التجربة الرقمية للحرفاء، إذ تتيح خاصية المحاكاة(Simulateur)المتوفرة به من الدمج بين المكالمات المحليّة والدوليّة والرسائل القصيرة والأنترنت في عرض واحد وبطريقة سهلة. فبمجرد تحريك المؤشر على شكلSmiley يمكناختيار مختلف الخدمات والاستمتاع بها فورا وبمجرد نقرة واحدة.  

وإلى جانب سهولة الاستخدام وتوفير الأنترنت الأقل ثمنا (تصل إلى 400 مليم لـ100 ميغابايت)، يقدم العرض الجديد عديد الخدمات الحصرية مثل الستريمينغ والرياضة والموسيقى والألعاب!ويمكن الاستمتاع بهذه الميزات من خلالتطبيقةMyOoredoo (AndroidوIOS).
ومع كلّ عملية اقتناء لعرض "تدلّل" تمكّنOoredooحرفائهامن الحصول مجانا على مختلف خدمات المحتوى المُوجّهة لعشاق الموسيقى وروّاد السينما والشغوفين بألعاب الفيديو والأنشطة الرياضية منها Mixtapeو Mobile TV وXtreme وStraz PlayوCR7.
وللاستفادة من عرض "تدلل" يمكن تحميل تطبيقةMyOoredooأوإدخال الرمز#140* أو التوجه إلى أقرب مغازةOoredoo.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.