من يكون؟ - 2018.02.12

آمنة الإمام التونسية الرائدة في دبي، تنظّم صالون مسكن اكسبو في باريس

آمنة الإمام التونسية الرائدة في دبي، تنظّم صالون مسكن اكسبو في باريس

حلمها الكبير هو أن ترى كلّ تونسي وتونسية مقيمين بالخارج يمتلكون مسكن أو قطعة أرض في وطنهم الأمّ وهو حلم ليس بالعسير تحقيقه بفضل وفرة العروض العقارية وارتفاع سعر اليورو مقابل الدينار.

آمنة الإمام، هذه المرأة التونسية المتدفقة حيوية تتأهب لتنظيم صالون مسكن اكسبو في العاصمة الفرنسية بباريس من 31 مارس إلى 2 أفريل المقبل، الفكرة انطلقت من دبي حيث أقامت هذه التظاهرة في السنة الماضية لفائدة أبناء تونس بدول الخليج وهاهو نجاح دبي يشجعها على التوجه نحو فرنسا، وقريبا ألمانيا.

في تصور جديد اختارت آمنة الإمام فضاء القوس الكبير بضاحية لاديفونس الباريسية وتوفقت في دعوة أكثر من 100 عارض من بين الباعثين العقاريين وأصحاب المقاسم والمهندسين المعماريين والبنوك وغيرهم لعرض مشاريعهم وشرح اجراءات القروض وإبرام العقود في اقتناص لفرصة متميزة.

مسيرة آمنة الإمام، هي قصة نجاح شابة تونسية طموحة تتألق في دراستها الجامعية بمعهد الدراسات العليا التجارية بقرطاج ودخلت غمار الأعمال في عديد القطاعات وأنشأت بالخصوص وحدة لتحويل البسيسة التونسية الأصيلة ومركز لتعليب الدقلة ثمّ انطلقت لتسويق الخضر والغلال وزيت الزيتون وغيرها نحو دول الخليج العربي.

وسرعان ما استقطبتها دبي واستقرت بها لمتابعة صادراتها على عين المكان قبل  أن تدخل مجال تنظيم التظاهرات الكبرى وإقامة المعارض والصالونات المتخصصة.

آمنة الإمام هي شحنة من العزيمة والمهنية والذكاء الوقاد، تعمل دون هوادة وتراكم النجاحات، بما تعتزّ به المرأة التونسية ويفخر به التونسيون.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.