أخبار - 2018.02.12

صالون مسكن اكسبو في باريس موفى مارس القادم أفضل الفرص لاقتناء مسكن أو قطعة أرض بتونس (فيديو)

صالون مسكن اكسبو في باريس موفى مارس القادم أفضل الفرص لاقتناء مسكن أو قطعة أرض بتونس

تتوفر للتونسيين المقيمين بفرنسا فرصة ممتازة لتملّك منزل أو قطعة أرض صالحة للبناء في وطنهم عند زيارة صالون مسكن اكسبو الذي ينعقد لأوّل مرّة بباريس من 31 مارس إلى 2 أفريل المقبل. وينتظم هذا الصالون في القوس الكبير لضاحية لاديفونس وفي هذا الإطار المتميز على مساحة 5 آلاف متر مربع، يتولّى أكثر من 100 عارض من الباعثين العقاريين وممثّلي البنوك والمهندسون العقاريين والمصممون وعديد المهن والقطاعات المرافقة والقادمون خصّيصا من تونس، عرض المشاريع الإسكانية والمقاسم المتوفرة وشرح إجراءات الحصول على قرض بنكي.

وتأكيدا لدعم الحكومة لهذه التظاهرة في خدمة التونسيين بالخارج يتولّى وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية تدشين الصالون رفقة سفير تونس بفرنسا والقنصل العام بباريس وعدد من سامي المسؤولين في البنوك التونسية.

وأوضحت السيدة آمنة الإمام، المديرة العامة للصالون أنّ النجاح الكبير الذي حققه صالون مسكن اكسبو لدى انعقاده في العام الماضي بدبي لفائدة الجالية التونسية بالخليج شجع على إقامة هذه التظاهرة بنفس التميّز في أوروبا، انطلاقا من العاصمة الفرنسية وقريبا في برلين. وأضافت أنّ صالون باريس ينبثق عن تصور جديد في فضاء جديد وبعروض تفاضلية جذّابة تحفّز أبناء تونس على التملّك في بلدهم.

وبيّنت السيدة آمنة الإمام أنّ مسكن اكسبو يحرص بالخصوص على الملائمة بين التجديد المعماري الراقي وجودة البناء وروعة كل المكمّلات مع ضمان الأسعار المناسبة وأكّدت أن هذه الدورة الأولى للصالون تنعقد في الوقت الذي تتنامى فيه من جهة المشاريع السكنية الرائدة والمقاسم المهيأة، ومن جهة أخرى يوفر صعود قيمة الأورو مقابل الدينار التونسي حافزا تفاضليا هاما. وعبّرت عن أملها أن يقتنص التونسيون بالخارج هذه الفرص لتحقيق حلمهم بالتملك في أرض الوطن.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.