بنك "QNB" تونس يشارك في الصالون الدولي للبنوك والخدمات المالية 2017

بنك "QNB" تونس يشارك في الصالون الدولي للبنوك والخدمات المالية 2017

05اكتوبر 2017. يشارك QNB تونس التابع لمجموعة GROUP QNB أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا،من 4 الى 7 اكتوبر في الدورة السابعة للصالون الدولي للبنوك والنقديات والخدمات المالية  (جناح B11)، و الذي افتتحه امس الأربعاء كل من وزير المالية محمّد رضا شلغوم ووزير التجهيز محمد الصالح العرفاوي.

وتتزامن مشاركة QNB تونس في هذا الصالون، مع انطلاق برنامج للصالون الدولي للبنوك والنقديات والخدمات المالية السكن الاول الذي أطلقته الحكومة التونسية للعائلات المتوسطة الدخل ومواصلة تطوير البنك لخدماته المصرفية الالكترونية (banking -E).

ويتطلع بنك  QNBتونس، من خلال هذه المشاركة الى ابراز مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية منها بالخصوص الايجار المالي ومجموعة متنوعة من البطاقات النقدية و خدمةCMS  للشركات.

ويضع البنك على ذمة زوار الصالون فريقا من المختصين وذوي الكفاءة للاستجابة لحاجياتهم وطلباتهم. وبذلك ستكون التظاهرة مناسبة للمستثمرين والمهنيين ومختلف الزوار للاطلاع على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي يوفرها البنك لفائدة حرفائه وسيتم تقديمها من خلال عروض وعمليات محاكاة حينية يتم تقديمها على عين المكان في الجناح المخصص للبنك.

يتمركز بنك QNB تونس في 12 ولاية من خلال شبكة تتكون من 34 فرعا (منها فرعان للحرفاء الاوائل بكل من شارع محمد الخامس و سوسة القنطاوي وفرعان لفائدة المؤسسات بكل من حمام سوسة وصفاقس) الى جانب 5 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج و مكتب بمطار النفيضة و مكتب بمطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها و شركاتها التابعة، في اكثر من 31 دولة و 3 قارات حول العالم، حيث تقدم احدث الخدمات المصرفية لحرفائها عبر 1250 فرعا و مكتبا تمثيليا و4300 جهاز صراف آلي.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.