أخبار - 2017.07.21

تدشين فضاء المبادرة في ولاية تطاوين (فيديو)

تدشين فضاء المبادرة في ولاية تطاوين

تم يوم الخميس 20 جويلية  تدشين فضاء المبادرة بولاية تطاوين(نهج الدغباجي) بحضور السيدة الونيسي، كاتبة الدولة للتكوين المهني والمبادرة الخاصة والسيد شينيا إيواتا Shinya Iwata وزير مستشار بسفارة اليابان والسيد كبير علوي الممثل المقيم المساعد لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي PNUD.

ويندرج  إحداث هذا الفضاء في إطار تفعيل القرارات الحكومية لفائدة ولاية تطاوين والمعلن عنها آخر شهر أفريل 2017، وكذلك في إطار الحملة الوطنية للمبادرة الخاصّة "انجم" وتنفيذ محاور الاستراتجية الوطنية للمبادرة الخاصة في مجال تعميم فضاءات المبادرة في كل ولايات الجمهورية.

وصرّحت السيدة الونيسي أنّه تمّ الاتّفاق بين جميع الوزارات والأطراف الاجتماعية ومكوّنات المجتمع المدني على تشخيص واقع المبادرة الخاصة الذي يشكو عديد الصعوبات على مستوى المساندة والمرافقة والتمويل ممّا تطلّب وضع استراتجية وطنية للمبادرة وإطلاق حملة "انجم" التي تهدف إلى التحفيز على المبادرة الخاصة والتعريف بمختلف مراحل إنجاز المشاريع.

ومن جانبه أكّد السيد كبير علوي أنّ هذه المبادرة تسمح بالرفع من نسب النمّو المحدث لمواطن الشغل المرتبطة بإرساء منظومة متكاملة لدعم المبادرة الخاصة.

نجاح الخراز

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.