Ooredoo تونس تتحصل على ٲعلى مستوى من شهادة الإعتماد في السلامة والأمن ISO27001

Ooredoo تونس تتحصل على ٲعلى مستوى من شهادة الإعتماد في السلامة والأمن ISO27001

في إطار دعم نمو ٲنشطتها في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الحديثة والحوسبة السحابية، إلتزمتOoredoo سنة 2016 في عملية المصادقة على نظام إدارة سلامة المعلومات.وقد تحصلت اليوم على شهادة ISO 27001 المعتمدة دوليّا في مجال التوفّر وسلامة المعلومات وسريّتها، وذلك فيما يتعلق بخدمات مراكز البيانات السحابية وخدمات الاستضافة وإدارة مواقع الاعمال وخدمات توفير البنية التحتيةIAAS.

وتؤكد هذه الشهادة على مستوى عال من الأمن التقني والتنظيمي والبشريلـOoredoo،كما تستجيب لتطلعات حرفائهاوشركائها.

شهادة تعكس إلتزاما يوميا

وتغطي متطلبات ISO 27001 مختلف القضايا المتعلقة بسلامة المعلومات. فللحصول على هذه الشهادة، يجب اثبات تركيز إدارة سلامة صارمة ومستمرة داخل الشركة والمحافظة على ديمومتها.
وتؤكد Ooredoo تونس، من خلال حصولها على شهادة ISO 27001، على حرصها على ضمان مستوى عال من اليقضة والسلامة فيما يتعلق بسرية المعلومات والتوفر والتتبع.
وقد حددت شهادة ISO 27001، وكذلك المشغل، بوضوح المخاطر المحتملة، ولها دراية عن كيفية التعامل معها.
وتتوافقISO 27001 مع الالتزام الذي يتقاسمه اطارات Ooredoo وموظفيها يوميا. وقد صرح السيد يوسف المصري، مدير عام Ooredoo بالمناسبة ٲن :"هذه الشهادة من شٲنهاٲن تعزز ثقة حرفائنا بنا".
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.