أخبار - 2016.05.09

رسائل السيد وزير الداخلية الهادي المجدوب (فيديو)

رسائل السيد وزير الداخلية الهادي المجدوب

السيد وزير الداخلية، ماذا تقولون لقوات الأمن الداخلي؟

" لنَنْصَرِف إلى العمل، إلى العمل... وإلى العمل دائما. لقد مررنا بفترات صعبة، بل في منتهى الصعوبة، وصادفتنا تيارات من الرياح العاتية؛ لكننا اجتزنا المرحلة الأصعب... المؤسسة الأمنية منغرسة  بقوة  وفي العمق في تاريخ تونس المعاصر، هي مدرسة ذات شأن،  نتلقن فيها أصول الوطنية الحق، مدرسةً خبِرْناها، ولم تُخَيَّبْ على الإطلاق الآمال المعلقة عليها. فلنُشَمِّر على ساعد الجد، لنقبل على بذل الخير بروح من التفاني ونكران الذات، وبكل ما أوتينا وما جُبِلْنا عليه من تَّرَوِّ ونكران ذات.

لنقابات قوات الأمن الداخلي؟

الصِّلة  القائمة بين جناح الإدارة وجناح النقابة ينبغي أن لا تظل في اقتران  بالشدائد والأوقات الصعبة... بل بحال من الوعي بالمسؤولية وبالمصلحة الوطنية.

للقادة السياسيين والفاعلين في المجتمع المدني ولمن بيده القرار؟

ليس لدي خطاب بعينه لهؤلاء، وبما أنكم تطلبون مني بإلحاح الإدلاء بقول في هذا الشأن، فلا يسعني إلا أن أدعو هذه  الأطراف التي أشرت إليها إلى مد يد العون للمؤسسة الأمنية حتى تقوم بعملها على أفضل وجه وتضطلع بالمهمة الموكولة إليها وهي مهمة ثقيلة ودقيقة.

ولأصدقاء  تونس؟

أقول لهم شكرا.

وللشعب التونسي؟

أن يكون النجاح من نصيبنا جميعا، وإلا فلا نجاح . الوقت يمر بسرعة و يداهـمنا، وحرام علينا أن نفرط في أية فرصة لكي نتقدم . ينتظرنا مستقبل باسم جميل، شرط أن نسعى إليه مجتمعين وفُرادى.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.