أخبار - 2016.05.03

اهتمام مؤسسات في اللوكسمبورغ بالاستثمار في تونس

اهتمام مؤسسات في اللوكسمبورغ بالاستثمار في تونس

أكّد جون أسلبورن وزير الخارجية  والشؤون الأوروبية للوكسمبورغ إثر محادثته صباح الإثنين مع  رئيس الحكومة  الحبيب الصّيد أنّ بلاده بصدد بحث صيغ وآليات جديدة للتعاون مع تونس في مجال الماليّة إلى جانب تدارس سبل الرفع من مستوى التعاون الاقتصادي بين الجانبين، مشيرا إلى وجود مؤسسات في الدوقية مهتمة كثيرا بالاستثمار في تونس، لاسيّما في مجال التكنولوجيات الجديدة وكذلك في مجالات الإعلام والاتصال.

وذكر جون أسلبورن الذي يؤدي زيارة رسمية الى تونس من 1 الى 3 ماي الجاري أنّ المقابلة تناولت مسائل محوريّة تتعلّق بدفع التعاون الأمني ومكافحة الإرهاب وكذلك بالشأن الإقتصادي ومستجدّات الوضع في ليبيا وهجرة اللاّجئين اللّبيين إلى أوروبّا، مكبرا التفهّم الكبير الذي وجده لدى رئيس الحكومة واستعداد حكومته من أجل إضفاء ديناميكية جديدة على التعاون الثنائي في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وتعميق التشاور حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.