منتدى إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (itSMF) يعقد لقاءه السنوي الثالث

منتدى إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (itSMF) يعقد لقاءه السنوي الثالث

تنظم جمعية "منتدى ادارة خدمات تكنولوجيات المعلومات"  ( itSMF)مؤتمرها السنوي الثالث تحت شعار "نمط جديد من تكنولوجيا المعلومات"  وذلك يوم الخميس 28 جانفي الجاري. وسيفتتح هذا الملتقى السيد نعمان الفهري،  وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي.

ويتضمن هذا اليوم سلسلة من المؤتمرات وورشات عمل تتمحور حول أربعة مجالات: الحوسبة السحابية والتنقل والبيانات الضخمة  (Big Data) والسلامة المعلوماتية.
ويهدف هذا اللقاء الى تبادل الآراء وتقاسم الخبرات بين مديري أقسام الاعلامية للشركات التونسية ومختلف الإدارات. كما تتوجه هذه التظاهرة الى شركات الخدمات والشركات الاستشارية والناشرين والجامعيين من فاعلين وطنيين أو دوليين.

وفي هذا الاطار صرّح السيد حاتم المستيري، رئيس الجمعية: "نحن فخورون بتنظيم الملتقى الثالث لمنتدى ادارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، والذي يعتبر فرصة لجميع الفاعلين في القطاع لتطوير الشراكات والعمل لنشر الثقافة المعلوماتية في مختلف المجالات. وهكذا  نشارك في تحقيق أهداف الاستراتيجية الرقمية لتونس 2018 ".

نبذة عن منتدى ادارة خدمات تكنولوجيا المعلومات

منتدى ادارة خدمات تكنولوجيا المعلومات تونس (itSMF) هي جمعية مهنية تأسست في 5 جانفي 2012 بهدف تطوير وادماج تكنولوجيا المعلومات في الادارات والمؤسسات التونسية.
وتكمن اسسها في انشاء منظمة خدماتية والتوفيق بين استراتيجية تكنولوجيا المعلومات واستغلال افضل الاستخدامات العالمية لمكتبة البنية التحتية للمعلوماتية  (ITIL)وغيرها من المعايير.
وتجمع الجمعية مديري أقسام الاعلامية لأكبر الشركات التونسية الرئيسية ومختلف الإدارات مع روّاد مجالات الخدمات والنشر والاستشارة.
وتطمح الجمعية الى ان تكون عنصر فاعل في الشبكة الدولية لـ (itSMF) التي تضمّ 60 فرعا حول العالم.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.