تأمينات مغربية و Ooredoo تطوّران خدمة لإستخلاص اقساط التٲمين بواسطة الهاتف الجوال

تأمينات مغربية و Ooredoo تطوّران خدمة لإستخلاص اقساط التٲمين بواسطة الهاتف الجوال

وقّعت تأمينات مغربيّة وOoredoo، يوم الجمعة 22 جانفي 2016، بمقرّ Ooredoo، اتفاقيّة شراكة لتطوير خدمات جديدة لاستخلاص أقساط التأمين عبر التكنولوجيا المحمولة. وقد وقّع اتفاقيّة الشراكة السيّدين حبيب بن حسين، مدير عام تأمينات مغربيّة و"المغربيّة للحياة"، ويوسف المصري، المدير العام لـOoredoo  تونس.
وقد أعلن السيّد حبيب بن حسين، بالمناسبة، أن "هذا الاتفاق سيمكن الشريكين من العمل معا من اجل تطوير استخدامات التكنولوجيا المحمولة في قطاع التٲمين في تونس". ومن جهته ٲكّد السيّد يوسف المصري ٲن: "هذه المبادرة تندرج في اطار الادماج المالي والاجتماعي لذوي الدخل الضعيف والذين لا يتمتعون بأيّ تغطية، وكذلك في اطار رقمنة الحصول على الخدمات".     
وبفضل هذه الحلول البسيطة والمتكاملة، يمكن لحرفاء Ooredoo المسجلين في عرض Mobiflouss استخدام "حافظة النقود الجوالة" للدفع، بطريقة أمنة، اقساط التٲمين بفضل خدمات Mobiflouss.
وستكون خدمة التٲمين الأصغر التي سيتمّ اطلاقها من قبل المغاربية للتٲمين والموجّهة للطلبة، ٲوّل منتج يرتكز على خدمة الدفع عن طريق التكنولوجيا المحمولة. ومقابل قسط شهري بسيط يتمّ دفعه عبرMobiflouss ، سيتمكّن الطالب من الانتفاع بالتغطية في حالة مرض ٲو وفاة.
وللتذكير فإن خدمة Mobiflouss هي ثمرة تعاون بين البريد التونسي وOoredoo. وهي عبارة عن حلول للدفع عبر الجوال، وتضمّ اليوم ٲكثر من 330 الف مستخدم. وللاستفادة من هذه الخدمة، يجب اقتناء بطاقة إي-دينار من ٲقرب مركز بريد ثم التسجيل في الخدمة عبر ادخال الرمز  *112#.  
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.