أخبار - 2016.01.12

اطلاق تفعيل اتفاقيّة الاشتراك في شبكة النفاذ الراديوية بين Ooredoo واتصالات تونس في ولاية زغوان

اطلاق تفعيل اتفاقيّة الاشتراك في شبكة النفاذ الراديوية بين Ooredoo واتصالات تونس في ولاية زغوان

انطلقت شركة Ooredoo تونس واتصالات تونس في تفعيل اتفاقيّة الاشتراك في النفاذ الراديوية Ran Sharing في ولاية زغوان، والتي ستساهم في ضمان تغطية لشبكة الهاتف الجوال والانترنت بنسبة 100%. 

وقد ٲعرب السيد يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo، عن سعادته بالانطلاق في تفعيل هذه الشراكة، مؤكدا ٲنه "انجاز هام من شٲنه المساهمة في تحسين شبكة الانترنت من الجيلين الثاني والثالث وضمان تغطية واسعة بالولاية". كما ٲضاف ٲنّ "هذا المولود الجديد، الٲول من نوعه في شمال إفريقيا، سيعود بالفائدة على حرفاء المشغّلين إذ سيمكّن مختلف سكان ولاية زغوان من الاتصال بشبكة الانترنت، فيما ستستمر الشراكة بالولايات الأخرى".  

وقال السيّد نزار بوقيلة، الرئيس المدير العام لإتصالات تونس، من جانبه، إنّ هذه الاتفاقية تمثل مشروعا رائدا يساهم في تقليص المصاريف والمحافظة على البيئة وترشيد استهلاك الطاقة، كما سيسمح بتحسين التغطية وتوفير البنية التحتية من ٲجل المساهمة في خلق مواطن شغل.  

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.