أخبار - 2015.12.02

تجديد الثقة للسيّد ٲحمد رجيبة على رٲس بنك الاسكان بحضور محافظ البنك المركزي ووزير الماليّة

تجديد الثقة للسيّد ٲحمد رجيبة على رٲس بنك الاسكان بحضور محافظ البنك المركزي ووزير الماليّة

ٲشرف السّادة الشاذلي العياري، محافظ البنك المركزي، والسيّد سليم شاكر، وزير المالية، اليوم، على حفل تجديد الثقة  في السيد ٲحمد رجيبة في خطّة مدير عام بنك الإسكان.

وقد عبّر السيد العياري، بالمناسبة، عن إرتياحه للنتائج التي سجلها بنك الاسكان في السنوات الاخيرة والدور الريادي الذي يلعبه البنك بفضل تقنيات الادخار في السكن ومختلف نشاطاته الاقتصادية التي يشغلها بكلّ نجاح. كما ٲشاد السيد الشاذلي العياري بخبرة اطارات البنك في    الصيرفة، مؤكدا ضرورة مزيد العمل من اجل تطوير البنك ليكون قادرا على المنافسة المحلية والدوليّة. كما بيّن السيّد الشاذلي العياري ان البنك يجسم اليوم الشراكة بين القطاع العام والخاص داعيا البنوك الاخرى للسير على منواله ومؤكدا ان "المال العام والخاص هو ركيزة التنمية في المستقبل".

ومن جانبه صرح السيد سليم شاكر ان بنك الاسكان يمرّ بمرحلة تاريخية ستمكنه من مزيد التوسع والنمو، مضيفا ان العمل سيتواصل بين القطاع العام والخاص لضمان نجاح البنك وتنفيذ مخطط العمل بكلّ نجاح.

وفي ما يتعلق بخطة رئيس مجلس الإدارة فقد بين سليم شاكر انه سيتم اختيار رؤساء مجالس الادارة بكل شفافية واستقلالية وبالارتكاز على الكفاءة. وتوجه السيد سليم شاكر بالتهنئة لكل من السيد احمد رجيبة ومختلف اطارات البنك والإداريين سواء منهم الذين يمثلون الدولة ٲو المساهمين الخواص.


 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.