هيونداي جراند إي 10: سيارة المدينة الأكثر مبيعا سنة 2018

هيونداي جراند إي 10: سيارة المدينة الأكثر مبيعا سنة 2018

على إثر سنة أكدت من خلالها مكانتها ضمن أكثر العلامات رواجا في تونس، تفتتح شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة سنة 2019 بقرار فريد من نوعه على مستوى السوق المحلية.

قررت الشركة تمكين حرفائهاالمهتمين ببرنامج السيارة الشعبية من الانتفاع بأحد أفضل موديلاتها: سيارة المدينة هيونداي جراند إي 10 ستكون أوّل سيارة شعبية بناقل سرعة آلي في السوق التونسية.

هيونداي جراند إي 10: سيارة المدينة التي حققت كل النجاحات

تم إطلاق سيارة هيونداي جراند إي 10 في السوق التونسية سنة 2014. في ذلك الوقت، أكّدت شركة ألفا هيونداي موتور على أن الموديل ولد ليتطوّر بفضل الخصائص التي يتوفر عليها والتي تمنح لسيارات الفئات الأعلى.

على إثر نجاح اطلاقها في السوق المحلية، قررت شركة ألفا هيونداي موتور سنة 2015 دعم نفس العائلة: سيارة هيونداي جراند إي 10 من خلال طرح نسختين جديدتين الاولى مجهزة بناقل سرعة آلي والثانية سيدان (4 أبواب). بالنسبة للتجهيزات، واصلت هيونداي موتور كمباني مسارها نحو تسهيل النفاذ للتكنولوجيات الحديثة من خلال تجهيز السيارة بخصائص وتجهيزات معدّة عادة للفئات B و C.
مستفيدة من مراكمة المكاسب في مجالي الثقة والنجاعة، سيطرت سيارة هيونداي جراند إي 10 على مبيعات فئة سيارات المدينة  في السوق التونسية بداية من سنة 2016 لتصبح سيارة المدينة المرجع بالنسبة للتونسيين. سيطرة أكّدتها أرقام المبيعات من خلال تسجيل بيع 233 6 سيارة في مدة ثلاثة سنوات.

قررت شركة ألفا هيونداي موتورالدفع نحو مواصلة هذا المنحى الإيجابي من خلال إدراج سيارة هيونداي جراند إي 10 بناقل سرعة آلي في برنامج ترويج السيارة الشعبية لسنة 2019.

يعكس هذا القرار رغبة الشركة في معاضدة مجهود الدولة نحو زيادة عدد المنتفعين ببرنامج السيارة الشعبية الذي كان محور إصلاح تشريعي ضمن قانون المالية لسنة 2019. كما يؤكد هذا القرار كذلك توجه ألفا هيونداي موتور نحو تمكين الحرفاء من سيارات مجهزة بأفضل التكنولوجيات بأسعار لا تقبل المنافسة.

سيارة هيونداي جراند إي 10 بناقل سرعة آلي، يمكن لرب العائلة التونسي التمتع بتجربة قيادة جميلة وفعالةواقتصادية (استهلاك الوقود ضعيف). تسمح هذه المعادلة كذلك بتسهيل القيادة خاصة عند الاختناق المروري.

هيونداي في كلّ مكان من تونس

مستفيدة من برنامج طموح لتطوير شبكة وكالات الشركة، ستكون سيارة هيونداي جراند إي 10 متوفرة بالقرب من التونسيين على امتداد التراب التونسي.
خلال سنة 2019، سيكون الحرفاء على موعد مع سيارة هيونداي جراند إي 10 ومجمل باقة السيارات التي تقترحها ألفا هيونداي موتور وذلك بكلّ من قاعة العرض الرئيسية بعين زغوان ووكالات نابل وجربةوسوسةوصفاقسولكنايضا في الوكالات التي تستعد لاستقبال هيونداي في كلّ من المنستير والكرمورياض الاندلس وقابس...
ستجعل شركة ألفا هيونداي موتور من سنة 2019 سنة القرب بامتياز.

هيونداي موتور كمباني تعلم عن توجهاتها بداية من شهر جانفي

على المستوى الدولي، بدأت هيونداي موتور كمباني سنة 2019 بإعلانين هامين يعكسان العزم على جعل سنة 2019 سنة كلّ التحديات. جاء الإعلان الأوّل بمناسبة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019 (سي إي إس) مع تقديم مركبتها النموذجية "إليفيت" المصممة لتخطي جميع عقبات الحركة في كلّ الأرضيات. أما الإعلان الثاني فقد تعلق بفريق "هيونداي موتور سبورت"وسعيه للظفر بلقب بطولة العالم للراليات 2019 بالنسبة للسواق والمصنعين. هذان المشروعان الطليعيين والطامحين للامتياز لا يمكن لهما إلا أن يقدما مزيدا من القيمة المضافة للعلامة وحرفائها في تونس.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.