إبسون تقدم نوعين جديدين من الماسحات الضوئية للمستندات بثلاث مميزات رائعة

إبسون تقدم نوعين جديدين من الماسحات الضوئية للمستندات بثلاث مميزات رائعة

أعلنت شركة إبسون عن إطلاق منتجين جديدين من الماسحات الضوئية WORK FORCE DS-970  و DS-870بنظام التغذية بالورق ويتوجّه المنتجان بالأساس إلى القطاعات ذات الحاجيات الدقيقة مثل قطاعات الصحة والشؤون القانونية والماليّة. وهما يتميزان بالقدرة الفائقة على الالتقاط حيث تبلغ 85 صفحة في الدقيقة و170 صورة في الدقيقة. كما يسمح الشاحن ADF بمسح 100 صفحة وقد أثبتت هذه الماسحات قدرتها على تحسين سيرالأعمال التجارية. وتمّ تزويد المنتجين بلوحة LCD ملونة لتبسيط الاستخدام في الخارج كما تساهم أجهزة الاستشعار الداخلية والبرامج المبتكرة في الرفع من الإنتاجية وجودة الصور.

السرعة والاستدامة

وتمّ تزويد هذه الماسحات بمنفذ USB 3 وذلك لنقل البيانات بشكل أسرع وتحسين العمل حيث يمكن للمستخدمين مسح أكثر من 9000 صفحة في اليوم بالنسبة إلى جهاز DS-970 و 7000 صفحة في اليوم بالنسبة لجهازDS-870

مسح مستندات متعدّدة الأنواع

وحرصا من شركة إبسون على راحة المستخدمين بشأن تعدّد أنواع المستندات يستطيع كلا المنتجين التعامل مع المستندات التي يتراوح وزنها بين 27 و 413 غ في المتر المربع ويصل طولها إلى 6.096 مم أما بالنسبة إلى المستندات التي لا يمكن مسحها من خلال وحدة التغذية التلقائية فيمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة حلول مختلفة بالنسبة إلى الورق A3.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.