بنك QNB تونس ينظم للسنة الثالثة حملة "من أجل شواطئ نظيفة وجميلة"

بنك QNB تونس ينظم للسنة الثالثة  حملة "من أجل شواطئ نظيفة وجميلة"

نظمّ بنك QNB تونس حملة تنظيف الشواطئ تحت شعار "من أجل شواطئ نظيفة و جميلة" و ذلك يوم السبت 28 جويلية 2018  بشاطئ  بوجعفر بجوهرة الساحل سوسة, وهي بادرة مجتمعيّة يحرص البنك على تنفيذها للسنة الثالثة.

ونظّمت الحملة بالتنسيق مع وكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي، مما يؤكد استعدادهالدائم للتفاعل مع السلطات الرسمية والمجتمع المدني من أجل المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في تونس ونشر قيم التعاون الاجتماعي وبث روح المبادرة في شتى المجالات.

وقد شهد شاطئ بوجعفر  مشاركة عدد هام من موظفي QNB تونس إلى جانب أعوان النظافة بالبلدية. ولم تقتصر حملات التنظيف على إزالة النفايات المتواجدة بالشاطئ فحسب، بل قام المتطوعون من موظفي البنك بفرزها ليتمّ تسليمها لاحقا قصد إعادة تدويرها.

يأتي تنظيم هذه البادرة في إطار حرص مجموعة QNB على تأصيل مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات لدى جميع فروعها الدولية بوصفها جزءاً لا يتجزأ من استراتجيتها العامة. و في هذا الإطار ، بنك  يقوم QNB تونس بالعديد من المبادارات التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى المجتمع المدني وتعزيز روح المشاركة الوطنية.

ويشار إلى أن بنك  QNB تونس موجود في 12 ولاية عبر 34 فرعا، منها فرعان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وفرعان موجهان للشركات في حمام سوسة وصفاقس و5 مكاتب صرف ً(ثلاثة مكاتب في تونس، مكتب في النفيضة ومكتب في جربة).

وتوجدمجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لحرفائها عبر أكثر من 1,100 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,400 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 29,000 موظف.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.