أخبار - 2018.07.10

قايد السبسي يعود أعوان الحرس الوطني المصابين في العملية الإرهابيّة بعين سلطان (فيديو وصور)

قايد السبسي يعود أعوان الحرس الوطني المصابين في العملية الإرهابيّة بعين سلطان (فيديو وصور)

عاد رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي عشية الإثنين 09 جويلية 2018 أعوان الحرس الوطني المقيمين بالمستشفى العسكري بتونس العاصمة المصابين في العملية الإرهابية التي استهدفت دورية تابعة إلى فرقة الحدود البرية بعين سلطان على الشريط الحدودي التونسي الجزائري وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية. وقد أسفرت هذه العملية الإرهابيّة عن استشهاد ستة أعوان.

وفِي كلمة توجّه بها بالمناسبة، تقدّم رئيس الجمهورية بتعازيه الحارة إلى عائلات الشهداء وزملائهم، وتمنّى الشفاء العاجل للجرحى، مشيدا بتضحيات وبطولات قواتنا الأمنية والعسكرية في ذودها المتواصل عن حرمة الوطن وكرامته ومناعته، ومؤكدا ضرورة تأمين الرعاية اللازمة اجتماعيا ومعنويا لكل عائلات الجرحى والشهداء.

واعتبر رئيس الدولة أنّ هذه العملية الإرهابية الغادرة تهدف الى ضرب استقرار البلاد في وقت تشهد فيه الأوضاع الأمنية تحسّنا ملحوظا ومتواصلا، موصيا بضرورة رصّ الصفوف وتمتين الوحدة الوطنية في مواجهة مختلف التحديات الراهنة.

وكان رئيس الجمهورية مرفوقا بعبد الكريم الزبيدي وزير الدفاع الوطني وأمير اللواء طبيب المدير العام للصحة العسكرية والمدير العام للمستشفى العسكري.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.