الطابعة SL-D700 : فائقة الجودة واقتصادية

الطابعة  SL-D700 : فائقة الجودة واقتصادية

الطابعة  SL-D700 مصممة خصيصا لطباعة الصور فائقة الجودة يصل طولها إلى متر كامل. وتعدّ أوّل طابعة صغيرة الحجم (‎x 430 x 354  460) لإنتاج صور بستة ألوان باستخدام تقنية نفث الحبر.

و إضافة إلى حجمه الصغير هذا النوع يطبع صور عالية الجودة و يجمع عديد التقنيات. وتجعله كل هذه الصفات ملائما لاستعمال المصورين.

إنه يستخدم تقنية نفث الحبر بفضل رأس الطباعة  Micro  Piezo وتقنية معالجة الصور مع إبسون.  الحبر الأصلي من إبسون تمّ تصميمه لمطبوعات الصور لامعة لتحقيق صور رائعة تمتاز بنطاق لوني واسع و دقة عالية في طباعة الصور.

ويمكن للطابعة  طباعة الصور والبطاقات والدعوات والنشرات الدعائية والترويجية على مجموعة كبيرة من الوسائط والتنسيقات، بما في ذلك لفات الورق اللامع والبراق وغير اللامع بعرض يتراوح بين 102 و 210 مم و طول يتراوح بين 89 و 1000 مم. و نظرا إلى حجمه الصغير يمكن لهذه الطابعة أن تتناسب تماما مع أكشاك التصوير كما أنها شديدة التحمل و تدوم طويلا حيث أن معظم أجزائها دائمة.

وتمتاز هذه الطابعة بفواصل زمنية طويلة بين عمليات الصيانة، وبذلك تتطلّب صيانة منخفضة، كما يحتوي على نصل شديد التحمل لقاطع الورق، ممّا يساعد على خفض فترات التعطّل و توفير الوقت والمال.
يمكن وجود هذا النموذج عند البائع Medimage :

شركة Medimage
نهج 8368 جناح ب عدد 3
مونبلازير 1073 تونس
الهاتف : 21629797014+ 
الموقع الإلكتروني : http://www.medimage.com.tn

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.