أخبار - 2018.01.23

الطبّوبي في قفصة : منتدى اقتصادي في فيفري وانطلاق المفاوضات الاجتماعية في الوظيفة العمومية خلال الأسابيع القادمة

الطبّوبي في قفصة : منتدى اقتصادي في فيفري وانطلاق المفاوضات الاجتماعية في الوظيفة العمومية خلال الأسابيع القادمة

يؤكّد الاتحاد العام التونسي للشغل حرصه على أن يظلّ ممسكا بزمام المبادرة في معالجة مشاكل تونس الاقتصادية والاجتماعية وذلك من خلال إعلان أمينه العام  نورالدين الطبوبي يوم الثلاثاء 23 جانفي 2017 في قفصة، عن تنظيم  "منتدى اقتصادي لرسم سياسة تنموية تراعي القدرات المالية والبشرية لتونس خلال النصف الثاني من شهر فيفري القادم.

وأوضح الطبّوبي أنّ هذا المنتدى سيلتئم على مدى 4 أو 5 أيام "بعيدا عن كل التجاذبات السياسية وبحضور خبراء من المجال الاقتصادي والاجتماعي من داخل تونس ومن الخارج".

ودعا الطبّوبي في تصريح صحفي اثر إفتتاح المؤتمر العادي الخامس والعشرين للاتحاد الجهوي للشغل بقفصة، إلى ضرورة تحديد أولويات الاختيارات التنموية، مشددا على مبدإ التضامن الوطني لإعطاء الأولوية للجهات المحرومة.

ومن جهة أخرى، أكّد الطبوبي أنّ المفاوضات الاجتماعية في قطاع الوظيفة العمومية ستنطلق خلال الأسابيع القادمة إضافة إلى مفاوضات قطاعية بجانبيها المالي والترتيبي تبدأ خلال شهر مارس مع الاتحاد التونسي للتجارة والصناعات التقليدية تسجيما لمحضر اتفاق تم إمضاؤه مع رئيس الحكومة.


 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.