كيا موتورز تحطّ الرحال في القيروان

كيا موتورز تحطّ الرحال في القيروان

افتتاح الوكالة عدد 15: ضمن سعيها نحو مزيد تحسين خدماتها وتقريبها من أماكن تواجد الحرفاء، تواصل شركة سيتي كارز الوكيل الرسمي لكيا موتورز بتونس تطوّرها وتعلن افتتاح وكالتها ال15. أُقيم حفل الافتتاح يوم الجمعة 17 نوفمبر 2017 بحضور المدير العام لشركة سيتي كارز السيد مهدي محجوب مرفوقا بالمعتمد الأوّل لولاية القيروان السيد بسام الشريقي.

تمتدّ الوكالة على مساحة 1700 م2 منها 500م2 مخصّصة لعرض المنتجات بطاقة استيعاب قصوى في حدود 8 سيارات إلى جانب فضاء بمساحة 1200م2 مخصّص لإصلاح السيارات وخدمات ما بعد البيع.

يندرج خلق هذه المؤسسة الجديدة في إطار تطوّر شبكة وكالات الشركة وسعيها نحو دعم قيمتها في داخل الجمهورية. يذكر أنّ شبكة الوكالات تشغّل حاليا 260 شخصا تسهر الشركة على تكوينهم على امتداد السنة في دورات متواصلة.

تضع كيا موتورز على ذمة حريفها التونسي باقة واسعة من السيارات الخاصة بضمان 5 سنوات وسيارات نفعية على غرار ك2700 بطاقة 1000 كغ من الحمولة.

يتواصل تكريس شعار الشركة « The power to surprise »حيث تستعد سيتي كارز لافتتاح ثاني وكالاتها في صفاقس إضافة إلى الاحتفالات والتظاهرات التي تنوي الشركة تنظيمها بمناسبة كأس العالم روسيا 2018 لأنّ سيتي كارز هي الشريك الرسمي للفريق الوطني التونسي وكيا موتورز هي المساند الرسمي للدورة.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.