Ooredoo المساند الرسمي للمنتخب التونسي لكرة القدم (فيديو)

Ooredoo المساند الرسمي للمنتخب التونسي لكرة القدم (فيديو)

تونس، في 8 نوفمبر 2017-في خطوة هامّة وقبيل بضعة أيّام من المباراة الحاسمة للترشح إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، أبرمت Ooredoo عقد شراكة مع الجامعة التونسية لكرة القدم لتصبح بذلك المساند الرسمي للمنتخب التونسي لمدّة أربع سنوات.

وقد تمّ الإعلان عن هذه الشراكة خلال ندوة صحفيّة انتظمت بالمناسبة،يوم الاربعاء 8 نوفمبر 2017، بإشراف كلّ من وديع الجريء، رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، ويوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس، وبحضور أعضاء المكتب الجامعي والإطارات السامية بالشركة.

وتوجّه وديع الجريء بالشكر إلى Ooredoo لدعمها لنسور قرطاج خاصّة في هذه الفترة التي تتجه فيها الأنظار إلى مباراة الحسم ضدّ المنتخب الليبي من أجل اقتطاع تذكرة العبور إلى "مونديال روسيا 2018" وتلميع صورة تونس في المحافل الدوليّة.

ومن جانبه، جدّد يوسف المصري التزام المشغّل بمساندة الرياضة التونسية قائلا: "نحن فخورون بمرافقة المنتخب الوطني التونسي خاصّة وهو مقبل على أكبر بطولة رياضيّة عالميّة . إن هذه الشراكة تأتي ضمن استراتيجيتنا الرامية إلى دعم الرياضة والرياضيين في تونس".

أما حسام العبّاسي، مدير التسويق بـOoredoo تونس، فصرّح من جهته قائلا :" إن مساندة الجامعات الرياضية والجمعيّات وحتى الرياضة المدرسية أصبحت من عادات شركتنا. ونظرا لما تكتسيه كرة القدم من شعبية لدى الجميع فقد خصّصت Ooredoo حيّزا هاما من أنشطها نحو هذه الرياضة وذلك من خلال التعاقد مع أعرق الفرق التونسية على غرار النادي الافريقي والنجم الرياضي الساحلي وإطلاق Ooredoo Foot Junior وOoredoo Foot Academy وغيرها من المبادرات". وأضاف حسام عباسي  في نفس السياق :" نرجو أن نتقاسم فرحة الترشح إلى مونديال كرة القدم مثلما تقاسمنا فرحة فوز المنتخب التونسي لكرة السلة  مؤخّرا ببطولة أمم افريقيا ".

وللتذكير فإن المنتخب الوطني لكرة القدم يستعدّ لخوض مباراة التأهّل ضد المنتخب الليبي للترشح إلى نهائيات البطولة العالمية لكرة القدم روسيا 2018. ويحتاج المنتخب إلى نقطة واحدة لضمان التأهّل رسميا إلى هذا المونديال لتكون بذلك المرة الخامسة في تاريخه بعد سنوات 1978 و1998 و2002 و2006. ويحتل المنتخب الوطني التونسي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بـرصيد 13 نقطة متقدما على منتخب الكونغو الديمقراطية بـثلاث نقاط.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.