أخبار - 2024.10.16

بنك تونس والإمارات يطلق عروضا تمويلية ميسرة لاقتناء سيارات شيري

بنك تونس والإمارات يطلق عروضا تمويلية ميسرة لاقتناء سيارات شيري

أطلق بنك تونس والإمارات عروضا تمويلية مميزة سواء عبر القروض أو الايجار المالي لاقتناء سيارات شيري وذلك بالشراكة مع الشركة التونسية للسيارات (STA)، الموزع الرئيسي لعلامة شيري في تونس.
وتهدف هذه الشراكة الى تسهيل شروط اقتناء سيارات شيري لتوفير تمويل ذاتي. وقصد مزيد تيسير وتسريعا الإجراءات، يضع البنك على ذمة الحرفاءمستشار مبيعات في صالات العرض الخاصة بالشركة التونسية للسيارات (STA) كما يمكن للحرفاء التوجه الى أقرب فرع لبنك تونس والإمارات للحصول على أكثر معلومات وايداع مطالبهم.وتمّ الاحتفال بهذه الشراكة في حفل انتظم بمقر البنك بحضور كل من السيدة فريال شبراك، المديرة العامة لبنك تونس والإمارات والسيد منعم بوصرصار، مدير الشركة التونسية للسيارات (STA).

وبهذه المناسبة، عبرت السيدة فريال شبراك عن اعتزازها بالشراكة التي تجمع بين بنك تونس والإمارات مع الشركة التونسية للسيارات (STA)قائلة: " تعود هذه الشراكة الى عدة سنوات ويسعدنا بأن نعززها اليوم بهذه الاتفاقية التي ستساهم في تسهيل شروط اقتناء السيارات الجديدة لفائدة حرفاء الشركة".من جهته، توجه السيد منعم بوصرصار بالشكر لبنك تونس والإماراتعلى دعمه المتواصل وأكد على أهمية هذه المبادرة التي تعكس التزام البنك بدعم حرفائه وتوفير أفضل العروض المميزة والتنافسية لفائدتهم".  

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.