مجموعة طابعات ابسون Ecotank ثورة اقتصادية وايكولوجية في مجال الطباعة

مجموعة طابعات ابسون Ecotank ثورة اقتصادية وايكولوجية في مجال الطباعة

تعد طابعات مجموعة Ecotank الخيار المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن طباعة موثوقة واقتصادية وصديقة للبيئة.

وتسعى شركة ابسون عبر مجموعة Ecotank الى المساهمة في خلق ثورة ومستقبل جديد في مجال الطباعة من خلال تكنولوجيا خزانات الحبر على عكس الطابعات التقليدية التي تحتاج لخراطيش حبر ذات كلفة عالية وغير صديقة للبيئة. وتتميز طابعات المجموعة بخزانات عالية السعة وقابلة لإعادة التعبئة مع ضمان نتائج طباعة عالية الجودة واقتصادية على المدى البعيد ومع المحافظة على البيئة. وتضم مجموعة  Ecotankأكثر من 40 نموذجا من L1250  وL3250 وL3210 وL4260 ومنذ اطلاقها عرفت نجاحا منقطع النظير حيث تم بيع أكثر من 90 مليون طابعة من حول العالم مما يعكس نجاحها وموثوقيتها بفضل خزانات الحبر المصممة لتدوم سنوات عديدة. ويمكن للمستخدمين طباعة الاف الوثائق دون الحاجة للقلق بشأن تغيير خراطيش الحبر كما توفر هذه الطابعات حتى 90% من تكاليف الطباعة مقارنة مع تقنيات الطباعة التقليدية.

وصممت رؤوس الطباعة المستدامة من ابسون التي تعد من أبرز مزايا مجموعة Ecotank لتكون أكثر متانة وأقل عرضة للتآكل وهي كذلك سهلة في الصيانة مقارنة مع رؤوس الطابعات الخاصة بالعلامات التجارية الأخرى. وقد كرست شركة ابسون سنوات عديدة لتطوير هذه التقنية التي تجعل من المجموعة واحدة من أفضل مجموعات الطابعات الخالية من الخراطيش في السوق.
وتعرف طابعات ابسون بصلابتها وقدرتها على طباعة الاف الوثائق بفضل زجاجات الحبر المزودة بغطاء لمنع تسرب الحبر وتزويد الخزان بكل أمان. وتم تزويد كل طابعة بزجاجات تكفي لمدة ثلاث سنوات دون الحاجة لشراء خراطيش حبر وربح الوقت المستغرق في الصيانة.

ونظرا لما توليه شركة ابسون من أهمية للبيئة فقد طورت تقنية الطباعة الخالية من الحرارة التي لا تتطلب التسخين المسبق عند التشغيل وبالتالي تساهم بشكل كبير في التقليل من استهلاك الطاقة والصديقة للبيئة.

واضافة لكونها اقتصادية، تتميز الطابعات بتصميمها الأنيق والذي يتماشى بشكل مثالي مع مساحات العمل والمنازل.

وحرصا منها على إطلاق مجموعة متكاملة وملائمة لما يحتاجه حرفائها وضمان أفضل تجربة لفائدتهم، طورت ابسون طابعات صور قادرة على طباعة صور بجودة استثنائية والطباعة على الوجهين بجودة عالية.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.